Agadir24
الجريدة الإلكترونية الأولى في الجنوب

إقبال كبير على شواطئ أكادير في بداية موسم الاصطياف.

أكادير24 | Agadir24

 

شهدت شواطئ أكادير في بداية موسم الاصطياف إقبالا كبيرا للمصطافين موازاة مع موجة الحرارة التي تشهدها المنطقة و
في بداية فترة العطلة الصيفية.

وفي هذا السياق ، حج المئات من المواطنين بكثافة نحو شاطئ أكادير و الشواطئ المجاورة كتغازوت و إكس وادار و كلك 25 و أغروض و غيرها هربا من حرارة الجو وبحثا عن المتعة بين أحضان مياه البحر، و تحقيق الترفيه عن النفس والاستمتاع بالعطلة الصيفية بعيدا عن ضغوطات الروتيو اليومي للحياة.
يأتي هذا في الوقت الذي سبق أن أعلنت فيه المديرية العامة للأرصاد الجوية، عن تسجيل موجة حر (ما بين 40 و 48 درجة) ابتداء من يوم الاثنين إلى الخميس بعدد من مناطق المملكة.

و ذكرت المديرية، في نشرة إنذارية من مستوى يقظة أحمر، أنه سيتم تسجيل درجات حرارة تتراوح ما بين 46 و 48 درجة، ابتداء من يوم الثلاثاء إلى الخميس، بكل من سيدي سليمان، وسيدي قاسم، وطاطا، وتارودانت، وأسا الزاك، وسمارة.

وأضافت المديرية، في نشرة إنذارية من مستوى يقظة برتقالي، أنه سيتم تسجيل درجات حرارة تتراوح ما بين 40 و 45 درجة، يوم الاثنين، بكل من وزان، فاس، مكناس، مولاي يعقوب، تاونات، الحاجب، سيدي سليمان، سيدي قاسم، الخميسات، الفقيه بن صالح، بني ملال، خريبكة، خنيفرة، بن سليمان، النواصر، برشيد، سطات، سيدي بنور، اليوسفية، قلعة السراغنة، شيشاوة، رحامنة، مراكش، الرشيدية، زاكورة، طاطا، تارودانت، أسا-زاك، سمارة، وكذا سلا، تمارة-الصخيرات، القنيطرة، العرائش، كلميم، أسفي، الصويرة، وأوسرد وواد الذهب.

و ذكرت المديرية في النشرة نفسها، من مستوى يقظة برتقالي، أنه سيتم أيضا تسجيل درجات حرارة تتراوح ما بين 40 و 45 درجة، ابتداء من يوم الثلاثاء إلى الخميس، بكل من وزان، فاس، تاونات، صفرو، الحاجب، مولاي يعقوب، مكناس، الخميسات، خريبكة، خنيفرة، بني ملال، فقيه بن صالح، بن سليمان، سيدي بنور، سطات، برشيد، رحامنة، اليوسفية، مراكش، قلعة السراغنة، شيشاوة، زاكورة، وكذا سلا، تمارة-الصخيرات، القنيطرة، العرائش وكلميم.

قد يعجبك ايضا
Loading...