التفاصيل الدقيقة… إصابة فلاح معروف بأكادير بفيروس كورونا يقود عددا من الأشخاص بأولاد تايمة للحجر الصحي

أكادير24 | Agadir24

علمت أكادير24 من مصادرها العليمة، أن الشخص الذي تم الإعلان يوم صباح اليوم الإثنين 20 أبريل الجاري عن إصابته بفيروس كورونا، هو فلاح يبلغ من العمر 58 سنة.

وأضافت مصادر الجريدة، أن هذا الشخص المصاب هو فلاح يملك ضيعة فلاحية ضواحي مدينة أولاد تايمة، وكان كثير التردد عليها. حيث تقيم بها والدته الكبيرة في السن بالإضافة إلى أحد الحراس وعائلته وبعض العمال الآخرين الذين يعملون بشكل يومي بالضيعة.

ذات المصادر أكدت للموقع أن الفلاح زار الضيعة آخر مرة قبل ستة أيام، حيث زار كذلك إحدى الإدارات الخاصة بالمجال الفلاحي بمركز مدينة أولاد تايمة، وهناك توصل بمساعدات تخص برنامج المغرب الأخضر، حيث كان له إحتكاك بسيط مع إحدى الموظفات.

وبعد توصلها بالخبر، تواصل السلطات المحلية بأولاد تايمة وبقيادة عين شعيب الزمن لحصر المخالطين لهذا الشخص الخمسيني بكل من جماعة سيدي احماد أعمر ومدينة أولاد تايمة.

وفي نفس السياق، حلت لجنة صحية من مستشفى المختار السوسي بتارودانت لمدينة أولاد تايمة، وقامت بأخد عينات 12 مخالطا للمصاب، حيث تم إرسالها مساء اليوم للمختبر بالمستشفى الجهوي الحسن الثاني بأكادير. نتمنى من الله العلي القدير أن تكون النتائج سلبية.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: