بالفيديو : فنان الراب الواعد “أمينوس” إبن أكادير يفاجئ جمهوره العريض بأغنية جديدة عن غزالة سوس

أكادير24 | Agadir24

بالفيديو : فنان الراب الواعد “أمينوس” إبن أكادير يفاجئ جمهوره العريض بأغنية جديدة عن غزالة سوس

بدأ أمينوس اهتمامه بفن الراب منذ أيام الدراسة بالثانوي الإعدادي، و شغف بسماعه و تتبع أخبار رواده، ثم بدأ بمحاولات تكرس اهتمامه و حبه لفن الراب ، و منذ سنة 2012 عقد العزم على أن يبدع مقاطع موسيقية و أغاني تحمل خطابات هادفة و متنوعة المجالات تمس بصفة خاصة الشباب .

و في سنة 2013 التحق بمجموعة MBRcrew و اكتسب معها تجربة كبيرة في هذا المجال من خلال الإحتكاك بفنانين آخرين . و في سنة 2014 اتجه أمينوس نحو العمل الفردي و أبدع في أول أعماله المصورة تحت عنوان ( Free Palestine) ” فلسطين الحرة ” من انتاج ( BAROUDI Production ) برفقة أشرف ، حيث حقق هذا العمل نجاحا باهرا …

و بعد فترة استراحة و تأمل، كانت مناسبة لإعادة النظر في خطه الفني ، خرج أمينوس بعمل لقي تشجيعا و تنويها من مجموعات كبيرة من الشباب و خاصة جمهور و محبي فريق حسنية أكادير. ويتعلق الأمر ب شريط غنائي مصور عن فريق حسنية أكادير مع الشابة أميمة من إنتاج squad prod و هو هدية من أمينوس (أمين وجاع ) إلى لاعبي الفريق على ما بذلوه من جهد و عطاء خلال إقصائيات الإفريقية و البطولة الوطنية رغم الصعوبات و المشاكل التي تعرض لها الفريق و إكراهات جائحة كوفيد 19.

كما أن الأغنية هدية للجمهور السوسي و محبي فريق حسنية أكادير، و الذين تفاعلوا مع الأغنية بالتنويه و التشجيع ..

و يشكر الفنان الواعد أمينوس كل من ساهم من قريب أو من بعيد في إخراج هذا العمل الفني للوجود و نشره و نجاحه، و يعد جمهوره و محبيه بمزيد من العطاء و الإبتكار الفني الهادف و يتمنى أن يكون عند حسن ظن جميع مشجعيه و محبيه.

قد يعجبك ايضا
Loading...