أكادير و يالفيديو : الكشف عن تفاصيل محاولة تهريب أزيد من 4 أطنان من المخدرات الممنوعة وسط “الدلاح”.

أكادير24 | Agadir24

أكادير و يالفيديو : الكشف عن تفاصيل محاولة تهريب أزيد من 4 أطنان من المخدرات الممنوعة وسط “الدلاح”.

تم الكشف عن تفاصيل محاولة إغراق مدينة أكادير بأزيد من 4 أطنان من المخدرات الممنوعة.

وقال صالح التاغي عميد شرطة، نائب رئيس الفرقة الجنائية بالمصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية أمن أكادير، بأن هذه العلمية، تمت في إطار التنسيق بين مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني و المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة أكادير، مشيرا، بأن العلمية التي تمت بمدخل مدينة أكادير، أسفرت عن حجز أربعة أطنان و85 كيلوغراما من مخدر الشيرا، مؤكدا، و تنذرج في غطار المجهودات التي تقوم بها المصالح المنية للقضاء على ترويج الممنوعات.

تصريح صالح التاغي لميكروفون أكادير24

 

وكانت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة أكادير، بناءا على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، قد أوقفت مساء  الأحد 19 يوليوز الجاري، شبكة إجرامية تنشط في مجال التهريب الدولي للمخدرات.

وأفاد بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن عناصر الشرطة بمدينة أكادير، كانت قد تدخلت وأوقفت سيارتين يشتبه في تهريبها لشحنات كبيرة من مخدر الحشيش.

وقد مكنت عمليات التمشيط الواسعة التي باشرتها مختلف المصالح الأمنية المشاركة في هذا التدخل من ضبط سيارتين، تحملان صفائح ترقيم مزورة، وحجز أربعة أطنان و85 كيلوغراما من مخدر الشيرا.

وقد تم فتح بحث قضائي في هذه النازلة تحت إشراف النيابة العامة المختصة، بهدف الكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا توقيف كل المشتبه فيهم المتورطين في هذه الشبكة الإجرامية، فضلا عن تحديد ارتباطاتها.

 

قد يعجبك ايضا
Loading...