أكادير : والي جهة سوس ماسة يبدي بعض الملاحظات حول أشغال تهيئة المنتزه الحضري ابن زيدون .

أكادير24 | Agadir24

أكادير : والي جهة سوس ماسة يبدي بعض الملاحظات حول أشغال تهيئة المنتزه الحضري ابن زيدون .


سجل والي جهة سوس ماسة، عامل عمالة أكادير إداوتنان، أحمد حجي، بعض الملاحظات حول الأشغال الجارية خلال الزيارة الميدانية التفقدية لأشغال تهيئة المنتزه الحضري ابن زيدون يوم أمس الأربعاء 3 نونبر 2021.


هذا، و أمر الوالي ببذل المزيد من المجهودات لانهاء الأشغال داخل الأجال المحددة.

وكان والي جهة سوس ماسة، عامل عمالة أكادير إداوتنان، خلال هذه الزيارة مرفوقا بكل من أعضاء بالمجلس الجماعي لأكادير و شركة التنمية المحلية أكادير سوس ماسة تهيئة، بوصفها صاحب المشروع المنتدب. هذا، و خلال هذه الزيارة التفقدية، قام بجولات ميدانية للوقوف على حالة تقدم أشغال مشروع “تأهيل حديقة ابن زيدون وتهيئته و ترميم واصلاح هذه الحديقة و كذلك أشغال إعادة تهيئة الأرصفة وممرات الراجلين بها، وتجديد ساحاتها ونافوراتها وأثاثها الحضري وما بها من علامات التشوير، فضلا عن إحداث مداخل وممرات خاصة بالأشخاص محدودي الحركة وغيرها من الأشغال، كما تم خلال هذه الزيارة ايضا تقديم شرح تفصيلي حول نسبة الأشغال المنجزة.

ويرمي هذا الورش، الذي يدخل في إطار تنفيذ برنامج التنمية الحضرية لمدينة أكادير 2020- 2024 إلى الارتقاء بهذا الفضاء العمومي المركزي لتعزيز جاذبية المدينة وتحويله إلى حديقة حضرية لفائدة المواطنين.

كما قام والي سوس ماسة والوفد المرافق له بزيارة تفقدية لمشروع تهيئة حديقة “أولهاو” للوقوف على حالة تقدم أشغال هذا المشروع الذي يرمي الى تجديدها

تعليقات
Loading...