أكادير (+ فيديو وصور) : طلبة سابقون يلتئمون في لقاء التكريم و العرفان بالجميل بأساتذتهم بعد أزيد من 27 من فراق مدرجات الكلية.

أكادير 24

أكادير : طلبة سابقون يلتئمون في لقاء التكريم و العرفان بالجميل بأساتذتهم بعد أزيد من 27 من فراق مدرجات الكلية.

في سابقة عنوانها الاعتراف بالجميل، التأم العشرات من طلبة شعبة التاريخ و الجغرافيا السابقون بكلية الآداب و العلوم الانسانية التابعة لجامعة ابن زهر بأكادير في لقاء التكريم و الاحتفاء بأساتذتهم بعد أزيد من 27 من فراق مدرجات الكلية.

الزمان كان يوم الخميس 18 نونبر 2021، و المكان رحاب جامعة ابن زهر كلية الاداب وقاعة الحفلات جنان قبالة ولاية اكادير الكبرى، و المناسبة ذكرى 46 للمسيرة الخضراء وعيد الاستقلال .

في هذا الإطار ، قام خريجو جامعة ابن زهر كلية الاداب شعبتي التاريخ والجغرافيا فوج 90/94_95 بحفل تكريم ثلة من الدكاترة في ذات الشعبة منهم من أحيل على التقاعد، ومنهم مازال يمارس العمل… حقا كانت لحظة تأثر ممزوج بالأخوة والانسانية الحقة… خلق أثرا ايجابيا في نفوس الطلبة واساتذتهم حيث تم تكريمهم .

من وحي الحفل، تقدم احد الطلبة بمفاجأة جد سارة في حق اساتذتنا حيث اهداهم 3 تذاكر سفر ذهابا وايابا لأداء مناسك العمرة، تقبل الله العمل، وقام ثلة من المجموعة بزيارة احد اساتذتنا في بيته لاستحالته الحضور لما يمر به من مرض عجل الله له الشفاء . وتناول الجميع وجبة الغذاء في جو سادته كلمات ترحاب والثناء على ما اسدوه أساتذتنا من عمل جليل…، دون ان ننسى مبادرة تقدم بها احد اساتذتنا السيد محمد الشارف الذي اهدى لكل الحضور ثلاثة كتب من مؤلفاته عن الهجرة والتنمية…
حقا لحظة جد مؤثرة، الاعتراف بالفضل، ونتمنى صادقا ميلاد اطار قانوني لتقوية الروابط .

كما نشكر في الاخير نائب عميد الكلية الذي فتح لنا ابواب الكلية ومن خلاله تم استرجاع مل الذكريات مع الامكنة من مدرجات وقاعة الخرائط ومكتب الشؤون الطلابية وتم زيارة استوديو التصوير الذي كان ميلاده مباشرة في زمن كورونا وكان نموذجا وقيمة مضافة للكلية فالشكر لمل العاملين بالكلية ادارة واطر تربوية وطول العمر لكل اطرنا الذين قدموا لنا الشي الكثير.

ابن الشعبة .

تعليقات
Loading...