أكادير: تفتيش سيارة متخلى عنها بمدخل أكادير يفجر مفاجأة غير متوقعة

أكادير24

تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة أكادير بناءً على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، يوم أمس الثلاثاء 4 فبراير الجاري، من إجهاض عملية لتهريب المخدرات وحجز ما مجموعه 88 كيلوغرام من مخدر الشيرا.

وكانت مصالح الأمن قد رصدت سيارة خفيفة في مدخل الطريق السيار في اتجاه مدينة أكادير، يشتبه في تهريبها لمخدر الحشيش، قبل أن يعمد السائق إلى التخلي عنها بالقرب من منطقة أمسكرود و يلوذ بالفرار.

وقد أسفرت عمليات التفتيش المنجزة داخل السيارة المحجوزة، عن العثور على 88 كيلوغراما من مخدر الشيرا و150 غراما من مخدر الكوكايين علاوة على أربع لوحات ترقيم مزورة.

وقد فتحت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة أكادير بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، فيما لازالت التحريات جارية بتنسيق مع مصالح الدرك الملكي المختصة ترابيا بغرض توقيف المتورطين المفترضين في هذه الأفعال الإجرامية.

وتندرج هذه العملية الأمنية في سياق الجهود المكثفة والمتواصلة التي تبذلها مصالح المديرية العامة للأمن الوطني ومصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني لمكافحة ظاهرة ترويج المخدرات والمؤثرات العقلية.

تعليقات
Loading...