Agadir24
الجريدة الإلكترونية الأولى في الجنوب

أكادير : تطوير التعاون المشترك و استغلال فرص الاستثمار بين غرفتي التجارة و الصناعة لسوس و لسان سلفادور.

أكادير24 | Agadir24

 

في اطار تقوية العلاقات الديبلوماسية الاقتصادية و تثمينا لزيارة المجاملة التي قام بها إغناسيو دي كوسيوسفير جمهورية السلفادور، عقدت غرفة التجارة والصناعة والخدمات سوس ماسة عبر تقنية التناظر المرئي لقاءا مع غرفة التجارة والصناعة لسان سلفادور وذلك يوم الخميس 21 يوليوز 2022 بحضور كل من :

السيد سعيد ضور رئيس غرفة التجارة والصناعة والخدمات سوس ماسة و السيد عبد الرحيم الرامي المدير الجهوي للغرفة و أطر الغرفة عن الجانب المغربي و السيد IGNACIO DE COSIO سفير جمهورية سلفادور بالمملكة المغربية والسيد JORZE ANDREAS HASBUN رئيس غرفة التجارة والصناعة للسلفادور والسيداتان YESNIA SALOS و KARLA MEDEZ ممثلي غرفة التجارة والصناعة لسلفادور .

وخلال هذا اللقاء قام السيد سعيد ضور بتسليط الضوء على أدوار ومهام الغرفة وكذا الدور الذي تلعبه في تحفيز الاقتصاد بالجهة باعتبارها هيئة دستورية تمثل مهني التجارة والصناعة والخدمات بالجهة. كما قدم نبذة موجزة عن أهم ماتزخر به جهة سوس ماسة من مؤهلات سياحية و فلاحية و صناعية .

من جهته قدم السيد ANDREAS HASBUN JORZE رئيس غرفة التجارة والصناعة سان سلفادور عرضا حول المؤهلات التي تزخر بها دولة السلفادور وكذا فرص الاستثمار التي تتيحها.

وفي الأخير خلص الجانبان الى ضرورة تطوير التعاون المشترك و استغلال فرص الاستثمار التي يمنحها كل من المغرب والسلفادور.

قد يعجبك ايضا
Loading...