أكادير: المجرم المتخصص في سرقة ممارسي رياضة المشي بأكادير أوفلا، والذي أرسل سائحة إلى المستعجلات، يقع أخيرا في قبضة رجال الشرطة.

أكادير24

وقع المجرم المتخصص في سرقة ممارسي رياضة المشي بأكادير أوفلا، والذي أرسل سائحة إلى المستعجلات، أخيرا، في قبضة رجال الشرطة.

فقد أفاد بلاغ صادر عن المديرية العامة للأمن الوطني، بأن عناصر الفرقة المتنقلة للدراجين التابعة لولاية أمن أكادير، تمكنتيومه الإثنين 30 شتتبر الجاري، من توقيف شخص يبلغ من العمر 27 سنة، من ذوي السوابق القضائية، وذلك للاشتباه في تورطه في قضايا تتعلق بالسرقة تحت التهديد بالسلاح الأبيض.

وجرى توقيف المشتبه فيه على خلفية الأبحاث المكثفة التي تمت مباشرتها في أعقاب تسجيل شكايات حول تعرض بعض ممارسي رياضة المشي على مستوى المسالك المؤدية لقصبة “أكادير أوفلا” للسرقة تحت التهديد بالسلاح الأبيض، ومن ضمنهم سائحة من جنسية أجنبية.

و كشفت عملية التنقيط بقاعدة البيانات أن المشتبه فيه يشكل موضع مذكرات بحث على الصعيد الوطني، وذلك للاشتباه في تورطه في قضايا تتعلق بالسرقة والإختطاف والاحتجاز.

هذا، و تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع الأفعال الإجرامية المنسوبة إليه.

Loading...
%d مدونون معجبون بهذه: