أزيد من 1000مستفيذ(ة) من خدمات قافلة طبية متعددة التخصصات بنواحي تزنيت (+فيديو)

أكادير24 | Agadir24

استفاذ أزيد من 1000شخص بتراب جماعة أربعاء آيت احمد ونواحيها بإقليم تزنيت من خدمات قافلة طبية مجانية نظمتها جمعبة إمزي للتنمية والتعاون الاجتماعي بشراكة مع المجلس الجماعي لأربعاء آيت احمد والمجلس الإقليمي لتزنيت بدعم من جمعيات أخرى بالدار البيضاء.

وتضمنت هذه القافلة النوعية تخصصات طبية منها ،طب العيون، طب الأسنان، أمراض النساء والتوليد، والطب العام…مع توزيع أدوية وأطقم الأسنان (+نظارات بصرية مستقبلا) ” استهدفت بالأساس الفئات المعوزة بالمنطقة وما جاورها.

وامتدت خدمات القافلة الطبية طيلة اليومين الماضيين (الجمعة والسبت 21و 22 فبراير الجاري ) تميزت بزيارة تفقدية من قِبَل عامل إقليم تزنيت السيد حسن خليل ووفد مرافق له يضم رؤساء بعض المصالح الخارجية للعمالة ومنتخبين ورجال السلطة.

هذا وأشرف الوفد العاملي كذلك على توزيع مواد غذائية وأغطية وملابس وهدايا أخرى على تلاميذ وتلميذات دار الطالب ودار الطالبة بالمركز الجماعي لآيت احمد.

معطيات وتفاصيل أخرى نوردها في الفيديو التالي :

وأسدل الستار على أنشطة آيت احمد بحفل فني بهيج استقطب المئات من الزوار نظمته فيدرالية جمعيات المجتمع المدني بدعم من شركائها زوال اليوم الأحد 23 فبراير على ضفاف عين بوتبوقالت بمناسبة عادة إدرنان

 

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: