“أزاد” تواصلها أشغالها التنموية بمنطقة أكلو وسط دعم وحضور الساكنة

أكادير24 | Agadir24

“أزاد” تواصلها أشغالها التنموية بمنطقة أكلو وسط دعم وحضور الساكنة

أعلنت جمعية زاوية أكلو للتنمية و البيئة ” أزاد”  الناشطة بمنطقة أكلو ضواحي تزنيت، أنها تعتزم في إطار الأنشطة التي تقوم بها صباغة الشعار الوطني “الله الوطن الملك” على التلة الواقعة أمام تجزئة شاطئ سيدي موسى أكلو.

هذا، ودعت الجمعية ساكني المنطقة وفعاليات المجتمع المدني للانضمام إليها في هذا النشاط المزمع إنجازه يوم الأربعاء 9 دجنبر الجاري، وذلك في إطار تعزيز العمل الجمعوي التعاوني ببلدة أكلو، والإسهام في إضفاء رونق وجمالية على شاطئ سيدي موسى.

وفي موضوع ذي صلة، قامت الجمعية يوم الإثنين 7 دجنبر بتوزيع مجموعة من معدات كرة القدم على شباب بلدة أكلو، وذلك من قبيل كرات القدم و القمصان والأحذية الرياضية، في إطار تشجيع المواهب المحبة لرياضة كرة القدم في أكلو.

يذكر أن جمعية “أزاد” التي تأسست  في مارس 2020 هي جمعية عالمية لها فروع في كل من فرنسا والولايات المتحدة الأمريكية، وهي تضم عددا من أبناء المنطقة وجاليتها في الخارج.

تجدر الإشارة إلى أن جمعية “أزاد” اضطلعت منذ تأسيسها بالقيام بمجموعة من الأنشطة على صعيد بلدة أكلو، منها تأهيل مجموعة مدارس سوس العالمة، وافتتاح قاعة متعددة الوسائط لصالح تلميذات المؤسسة وتلاميذها، وتأهيل وتجهيز مستوصف البلدة، وتقديم الدعم لإحدى التعاونيات النسائية التي تسهم في إدماج نساء البلدة اقتصاديا، وغيرها من الأعمال الاجتماعية التي استحسنتها ساكنة أكلو وأشادت بها العديد من الفعاليات في المنطقة.

تعليقات
Loading...