أكادير: مصلحة الجراحة العامة بمستشفى الحسن الثاني في حلة جديدة

أكادير24 | Agadir24

عرف المستشفى الجهوي الحسن الثاني التابع لعمالة أكادير ادوتنان من خلال مشروع إعادة تهييئ وتأهيل مصلحة الجراحة العامةخ (جناح رقم 6 للجراحة العامة).

هذا، المشروع الذي تم من خلاله تزويد المصلحة بجميع المستلزمات اللازمة لتحسين ظروف العاملين بها، كما شمل المشروع عدة إجراءات همت تحسين ظروف الاستشفاء من خلال تثبيت كاميرات للمراقبة ومعها شاشات للتلفاز بكل غرف الجناح الى جانب اعادة طلائه وتمكينه من كل ظروف الراحة.

وقد تم إنجاز وتمويل هذا المشروع في إطار العمل التشاركي بين المديرية الجهوية للصحة والمندوبية الاقليمية وكذا ادارة المستشفى، وبدعم من مجلس جهة سوس ماسة، هذا الى جانب المساهمة الفعالة للمحسنين السوسيين .

وفي هذا الصدد، تقدم، السيد المدير الجهوي للصحة، بجزيل الشكر والامتنان لجميع المتدخلين و كذا المجالس المنتخبة ومعهم المحسنين الذين كانوا و لايزالون لا يبخلون في تقديم كل الدعم للمستشفى الجهوي الذي يعتبر القبلة الأولى لكافة المواطنين والمواطنات من اجل ان يؤدي دوره على احسن وجه، و الشكر الموصول أيضا لكل الأطر الصحية بالجهة على المجهود الفعال لأجل الرقي و الرفع من مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين و المواطنات بالجهة .

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: