الجريدة الإلكترونية الأولى في الجنوب

بالفيديو..المغربية التي تعرضت للتحرش بمصر تكشف المستور

أكادير24

داول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعى، فيديو للحظة طرد فتاة المنصورة، ضحية واقعة التحرش، أثناء طردها من أحد محلات الموبايلات والتي لجأت لها للهروب من الشباب إلا أن صاحب المحل قام بطردهما.

وظهر بالفيديو فتاتان وهما تستنجدان بصاحب المحل، إلا أنه أصر على طردهما خارج المحل، الأمر الذي جعلهما عرضة للتحرش مرة أخرى، حتى أنقذ الفتاة مجموعة من الشباب.

 

هذا، وأكد مصدر أمني بمديرية أمن الدقهلية، أن الجهود الأمنية مستمرة لملاحقة وضبط كافة الشباب المتورطين في واقعة التحرش بفتاة ومحاولة التعدي الجنسي عليها في منطقة حي الجامعة بمدينة المنصورة، في ليلة رأس السنة.

وكان مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارا من مدير المباحث الجنائية، عن تداول مقطع فيديو لحفلة تحرش جماعية في أحد شوارع المنصورة دائرة قسم أول، بفتاتين، إحداهما مزقت ملابسها.

بعد التأكد من صحة الواقعة، شُكل فريق من البحث الجنائي واستمر العمل في التعرف على المتورطين والمتهمين لساعات طويلة، وملاحقتهم وتفريغ كاميرات المراقبة .

و قال مصدر أمني بقسم شرطة المنصورة، إنهم تمكنوا من التعرف على هوية الفتاة التي تعرضت للتحرش الجماعي، في مدينة المنصورة، حيث تبين أنها مغربية الجنسية وليست مصرية، وأنها جاءت إلى مصر للتنزه والاحتفال برأس السنة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.