وهبي : ” عام ونحن نتآمر من أجل خطف بلفقيه”

أكادير24 | Agadir24

اعترف الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة عبد اللطيف وهبي بـ”التآمر على الأمين العام لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية إدريس لشكر، من خلال خطف أبرز مرشحيه بجهة كلميم وادنون عبد الوهاب بلفقيه.

وجاءت اعترافات وهبي خلال تجمع خطابي ضم حشودا من ساكنة الجهة يوم أمس الأربعاء 14 يوليوز الجاري، في تغييب تام لإجراءات التباعد ولتدابير الوقاية من فيروس كورونا المستجد.

وإلى جانب ذلك، صرح وهبي في التجمع المذكور بأن “قدوم بلفقيه إلى الأصالة والمعاصرة لم يكن وليد الأمس فقط، وإنما هو مسيرة عام كامل”، مؤكدا “عام وحنا خدامين، عام وحنا كانطبخو، عام ونحن نتآمر”.

وأماط الأمين العام لحزب ”الجرار” خلال التجمع نفسه اللثام عن التركيبة الجديدة للائحة الحزب بجهة كلميم وادنون والتي تمت تزكيتها، حيث توزعت بين كل من رشيد التامك عن آسا الزاك، وإبراهيم الوعبان عن طانطان، ومحمد الصباري المحامي بهيأة مراكش عن دائرة كلميم، وجمال سيداتي عن سيدي إفني.

ولم يشر وهبي إلى الملتحقين الجدد بصفوف الحزب، ومنهم عبد الوهاب بلفقيه وإبراهيم بوليد المستقيلين من حزب الاتحاد الاشتراكي.

يذكر أن القيادي عبد الوهاب بلفقيه، كان قد أعلن عن استقالته من حزب الوردة يوم الجمعة 9 يوليوز الجاري، ثم أعلن عن التحاقه بحزب الأصالة والمعاصرة في خطوة شكلت صدمة للكثيرين.

تعليقات
Loading...