الجريدة الإلكترونية الأولى في الجنوب

هذا ما قررته استئنافية أكادير في قضية سائق الطاكسي الذي دهس لصين وقتل أحدهما بعدما عرضاه “للكريساج”

أكادير24

 

قررت غرفة الجنايات بمحكمة الاستئناف باكادير، يوم أمس الثلاثاء 29 اكتوبر 2019، تأجيل النظر في ملف سائق سيارة الاجرة الكبيرة الذي دهس لصين وقتل أحدهما بعدما عرضاه “للكريساج”، وذلك إلى جلسة 12 نونبر 2019، استجابة لملتمس هيئة الدفاع بخصوص اعداد الملف واستدعاء الشهود، كما تقرر متابعة المتهم في حالة اعتقال وإيداعه سجن أيت ملول.

 

وكانت مصادر مطلعة قد أكدت لأكادير24 أن سائق سيارة الأجرة الكبيرة المتهم، وبعد حلوله بحي المزار بأيت ملول قادما إليها من إنزكان، إعترض سبيله شخصان وقاما بتعنيفه وسلبه كل ما يملك، وبعد مقاومة عنيفة أصيب بجروح على مستوى الرأس بعد تلقيه ضربة بواسطة سيف.

 

هذا، و بعد فرارهما، وأمام هول الصدمة، قام السائق المذكور بمطاردة اللصين بسيارته وسط الشارع العام قبل أن يدهسهما حيث أردى احدهما قتيلا على الفور، في حين أصيب شريكه بجروح بليغة.

 

ومباشرة بعد علمها بالحادثة الخطيرة، هرعت مصالح الأمن بأيت ملول إلى عين المكان حيث جرى نقل جثة الهالك لمستودع الأموات في حين نقل شريكه تحت الحراسة الأمنية إلى مستشفى الحسن الثاني بأكادير قصد تلقي العلاجات الضرورية، في الوقت الذي قامت فيه مصالح الأمن، حينها، بإعتقال سائق سيارة الأجرة الذي تم وضعه في تدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.