Agadir24
الجريدة الإلكترونية الأولى في الجنوب

نجاة بائع مجوهرات من الموت بعد السطو على بضاعته من طرف ملثمين

نجا تاجر للمجوهرات بأعجوبة من موت محقق الأسبوع الماضي بعدما اعترض سبيله شخصان، عمدا إلى السطو على ما كان بحوزته قبل أن ينهالا عليه بالضرب بواسطة السلاح الأبيض، بمنطقة “عرصة علي” بضواحي بلدة غفساي نواحي تاونات.
وحسب المعلومات المتوفرة، فإن الضحية كان في طريقه إلى سوق الأحد صباحا، لأجل الاتجار في المجوهرات التي اعتاد تسويقها بالأسواق الأسبوعية بالمنطقة، دون أن يكون يعلم في تلك اللحظة أن شخصين ملثمين كان يترصدان له عن بعد، إذ بمجرد اقترابه من منعطف طرقي، اعترضا سبيله تحت التهديد باستعمال العنف، وخيّراه بين الموت أو التخلي عن ما بحوزته عن طواعية، لكن التاجر رفض الاستسلام والاستغناء عن بضاعته بسهولة، ما دفعا الجانيين إلى إشهار سيف في وجهه، قبل أن ينهالا عليه، مصيبا إياه بجروح وُصفت ب “الحرجة” على مستوى كتفه، ما جعله ينهار، تاركا ما بحوزته من مجوهرات في قبضة الجانيين اللذين تمكنا من الفرار في اتجاه مجهول، بينما تم نقل الضحية إلى قسم المستعجلات بالمستشفى الإقليمي.
واستنفر هذا الحادث السلطات المحلية وعناصر الدرك الملكي التي هرعت إلى موقع الجريمة، وشنت تحريات واسعة بتعليمات من النيابة العامة، من أجل معرفة هوية المتهمين، و تحديد ملابسات الجريمة. في حين لم يتم بعد تحديد المبلغ المالي للمجوهرات التي تم السطو عليها.

قد يعجبك ايضا
Loading...