نتائج الخبرة تكشف عن مستجدات قضية جريمة تسميم مواطنة سويسرية يدس السم في الخبز.

أكادير24 | Agadir24

كشفت نتائج الخبرة عن مستجدات قضية جريمة تسميم مواطنة سويسرية بدس السم في الخبز.

وبحسب الاسبوع، فقد أكدت خبرة الدرك الملكي، جريمة تسميم مواطنة سويسرية من أصول مغربية بالصويرة، بعدما أظهرت نتائج عينة الخبز الذي كانت تعده خادمة المواطنة السويسرية وجود مادة الرصاص.

في هذا السياق، اعترفت المتهمة الرئيسية أمام قاضي التحقيق بغرفة الجنايات بمحكمة الاستئناف بآسفي، بدس مواد سامة في الأكل والخبز بتحريض من أشخاص ما زالوا على ذمة التحقيق ومتابعين في حالة سراح مؤقت، حيث قضت المحكمة في حق الخادمة بـ20 سنة سجنا نافذا وتسع سنوات نافذة وزعت على ثلاثة متهمين بالمشاركة.

وقد صدر في حق الأشخاص المشبوهين بتحريض الخادمة على تصفية الضحية وزوجها بدس مواد سامة، أمر قضائي بالإحضار بالقوة العمومية للمثول أمام المحكمة الابتدائية بالصويرة؛ من بينهم رئيس جماعة ونائب رئيس المجلس الإقليمي وتقني ونائب رئيس بنفس الجماعة الترابية، قصد مواجهتهم مع متهمين متابعين في حالة اعتقال والمخططين لمحاولة قتل زوج المواطنة السويسرية.

يذكر أن تفاصيل الواقعة تعود إلى شتنبر من السنة الماضية، حينما شعرت الضحية رفقة زوجها بأعراض التسمم وتدهور حالتهما الصحية، وفقدان الوزن بشكل مريب، كما أن شكوكا راودتهما حول الخادمة التي كانت تصر دائما على أن لا تشاركهما وجبة الطعام.

الصورة من الأرشيف 

تعليقات
Loading...