Agadir24
الجريدة الإلكترونية الأولى في الجنوب
:
:

منع فريق الرجاء من السفر إلى مصر، وإخضاع لاعبيه للحجر الصحي، في انتظار رد لجنة الطوارئ بـالكاف على طلب تأجيل اللقاء. (+وثيقة)

أكادير24 | Agadir24

منع فريق الرجاء من السفر إلى مصر، وإخضاع لاعبيه للحجر الصحي، في انتظار رد لجنة الطوارئ بـالكاف على طلب تأجيل اللقاء. 

تقرر منع فريق الرجاء من السفر إلى مصر لمواجهة الزمالك على خلفية ثبوت ثمان حالات إصابة بفيروس كورونا في صفوف الفريق.

ووفق وثيقة متداولة عن وزارة الصحة، فإن القرار يقضي بدخول بعثة الرجاء في الحجر الصحي بعد تأكد إصابة تسعة أشخاص من الطاقم بفيروس كورونا.

في هذا السياق،  أصدر عامل مقاطعة الحي الحسني بالدارالبيضاء قرارا اعتمادا على مراسلة مندوبة الصحة بالدارالبيضاء ، و التي أكدت إصابة 9 أشخاص بفيروس كورونا بينهم ثمانية لاعبين.

و ذكرت مراسلة عامل وزارة الداخلية الموجهة الى فريق الرجاء الرياضي اليوم الثلاثاء ، ان الفريق يجب ان يخضع للحجر الصحي لمدة اسبوع الى غاية يوم 27 أكتوبر حيث سيعاد إخضاع جميع اللاعبين و الاطار التقني لتحاليل PCR.

و أكد عامل مقاطعة الحي الحسني ، ان الترخيص الاستثنائي الذي منح للفريق يوم 19 أكتوبر ، تم إلغاؤه ، داعيا ادارة الرجاء الى الامتثال لقرار السلطات و الدخول في الحجر الصحي.

و قرر نادي الرجاء تأجيل رحلة سفره إلى مصر المقرر لها الأربعاء انتظارا لقرار لجنة الطوارئ بالاتحاد الإفريقي حول مباراته ضد الزمالك في دوري أبطال إفريقيا.

واتخذ الفريق هذا القرار في انتظار رد لجنة الطوارئ بـالكاف على طلب تأجيل اللقاء بعد إصابة 8 لاعبين في صفوفه بفيروس كورونا، حيث كان من المقرر أن يسافر الفريق إلى القاهرة يوم الأربعاء في طائرة خاصة.

للاشارة، ففريق الرجاء انهزم في مباراة الذهاب أمام الزمالك المصري على أرضية ملعب محمد الخامس، بهدف لصفر.

قد يعجبك ايضا
Loading...