(+ملخص المباراة ) حسنية أكادير يتلقى الهزيمة في عقر الدار أمام الوداد البيضاوي.

أكادير24 | Agadir24

 

(+ملخص المباراة ) حسنية أكادير يتلقى الهزيمة في عقر الدار أمام الوداد البيضاوي.

تلقى فريق حسنية أكادير الهزيمة في عقر الدار أمام الوداد الرياضي اليوم الأحد، بهدف نظيف، في المباراة التي جرت أطوارها على أرضية ملعب أدرار بأكادير، لحساب الجولة الثالثة من القسم الاحترافي الأول.

ودخل الفريقان الجولة الأولى عازمان على افتتاح باب التهديف منذ صافرة الحكم، ما جعل المباراة متحركة في أغلب دقائق شوطها الأول، علما أن الوداد كان الأخطر من خلال الفرص التي أتيحت له للتهديف.

وواصل الطرفان بحثهما على الهدف الذي يجعلهما في المقدمة، حيث تبادل الفريقان السيطرة وكذا الهجمات، ليبتسم الحظ بعد عدة محاولات لفريق الوداد الرياضي، الذي تمكن من زيارة الشباك الأكاديري في الدقيقة 21 بقدم اللاعب رضا جعدي، تقدم جعل الحسنية يكثق من هجماته بغية إدراك التعادل قبل نهاية الجولة الأولى.

وحاول حسنية أكادير الوصول إلى شباك التكناوتي بكل الطرق الممكنة دون الإفلاح في ذلك، فيما ظل الوداد يناوز بين الفينة والأخرى بغية إضافة الهدف الثاني، الذي سيجعله يسير المباراة بالطريقة التي يريدها إلا أنه فشل في تحقيق مبتغاه، لينتهي الشوط الأول بتقدم أبناء الركراكي بهدف نظيف على الغزالة السوسية.

وبدأ حسنية أكادير الجولة الثانية ضاغطا على الدفاع الوداد لإدراك التعادل مع البداية، إلا أن كل محاولاته باءت بالفشل بسبب الوقوف الجيد لرضا التكناوتي، وكذا تسرع بعض مهاجمي الفريق في اللمسة الأخيرة، فيما اضطر الوداد للاعتماد على الهجمات المرتدة بسبب الضغط العالي المفروض عليه من طرف الحسنية.

واستمرت الأمور على ماهي عليه في الدقائق المتبقية، هجوم أكاديري مقابل دفاع ودادي متراص صد كل المحاولات، إلى حين وصول الدقيقة 84 التي أعلنت عن التغيير في عداد النتيجة، بعد تمكن حسنية أكادير من إدراك التعادل برأسية باتريك مالو، إلا أن الحكم ألغاه بداعي وجود التسلل، في حين لم تعرف الدقائق الأخيرة أي جديد، لتنتهي المباراة بفوز الوداد بهدف نظيف على حسنية أكادير.

ورفع الوداد الرياضي رصيده إلى تسع نقاط في صدارة البطولة الاحترافية، رفقة كل من الرجاء الرياضي، والدفاع الحسني الجديدي، فيما تجمد رصيد حسنية أكادير عن النقطة الثالثة في الرتبة الثامنة.

وفيما يلي ملخص المباراة:

 

تعليقات
Loading...