مفاجئ: الاتحاد البيضاوي يفاجئ الدفاع الجديدي في الأنفاس الاخيرة من المباراة، ويعبر لنهائي كأس العرش.(+فيديو)

أكادير24

 

فاجأ فريق الاتحاد البيضاوي يفاجئ  الجديدي في الأنفاس الاخيرة من المباراة، وفاز عليه بهدف لواحد لصفر ليتمكن من التأهل لنهائي كأس العرش في المباراة التي جمعت بينهما، اليوم السبت، لحساب نصف نهائي كأس العرش على أرضية ملعب طنجة، وأدارها الحكم سمير الكزاز.
وانتهى الوقت الرسمي للمباراة بالتعادل السلبي، وهو التعادل الذي استمر إلى الوقت الضائع من الأشواط الإضافية بعدما كانت المباراة تتجه إلى ضربات الجزاء. وانتظر فريق الاتحاد البيضاوي حتى الدقيقة 124 ليسجل هدف الفوز والتأهل عن طريق اللاعب علي عشا، ليتأهل بذلك الفريق البيضاوي للمباراة النهائية التي ستجرى بمدينة وجدة يوم 18 من الشهر الجاري.
هذا، و أطمل الدفاع الحسني الجديدي أكمل المباراة بعشر لاعبين منذ الدقيقة الخامسة والسبعين، بعد طرد اللاعب مصطفى شيشان. هذا ودخل بادو الزاكي، مدرب الدفاع الحسني الجديدي، مباراة نصف النهائي بالتشكيلة التالية: محمد اليوسفي أيوب بنشاوي مروان الهدودي عبد الفتاح حدراف بلال ماغري سيمون مصوفا مهدي قرناص ريكي بكاري نداي مصطفى الشيشان انس النية. ودخل الإتحاد البيضاوي ممثل القسم الثاني بالكأس الفضية المباراة بالتشكيل الآتي: يوسف الموتي أيوب بوزيدي ياسين الادريسي محمد رحيم أيمن الديراني مروان زيلا أيوب بوشتة اكا بودلير أيوب الزهراوي أسامة لمليوي جويل زادي.

وفيما يلي فيديو الهدف:

 

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: