الجريدة الإلكترونية الأولى في الجنوب

معجبة تثير استغراب الجمهور بتصرف جريء خلال حفل كاظم الساهر

أكادير24 | Agadir24

أحيا المطرب كاظم الساهر حفلا بدار الأوبرا المصرية على مسرح النافورة، قدم خلاله لجمهوره باقة متنوعة من أغانيه القديمة والحديثة.

ويأتي هذا الحفل بعد غياب القيصر عن حفلات القاهرة لأكثر من 12 عاما، وهو الحفل الثاني له بعد الذي أحياه بحر الأسبوع المنصرم في الساحل الشمالي بحضور عدد من نجوم الفن.

وخلال تغنيه بمقاطع من أغنية “الحب المستحيل”، قفزت إحدى المعجبات من مقعدها خلال ثوانِ معدودة، واحتضنت القيصر أعلى المسرح في ظل اجتذابها من طرف رجال الأمن، قبل أن يشير لهم الساهر بتركها.

وتعليقا على هذه الواقعة، قالت المدعوة “رحمة جميل” أنها انتظرت القيصر قرابة 13 عامًا لإحياء حفلً في مصر حتى تتمكن من الحضور، وعندما لم يحالفها الحظ لحضور حفله الذي أقيم بالساحل، حجزت مقعدًا في الصف الأمامي بالحفل الذي أقيم في دار الأوبرا.

وقالت جميل أنها كانت تحلم بالتقاط صورة تجمعها بفنانها المفضل، وفي وسط التشديدات الأمنية ومنع الجمهور من الاقتراب أو تقديم الهدايا، قررت أن تحتضنه على المسرح وتلتقط معه صورة تذكارية.

وأثار رد فعل القيصر إشادة من طرف جمهوره الواسع، خاصة بعد أن منع رجال الأمن من الاقتراب من رحمة جميل، ونادى على مصور كي يلتقط لهما صورا تذكارية، كما طلب من مدير أعماله إيصالها إلى مقعدها ضمن الجمهور، بعد نزولها من على المسرح.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.