مصير أستاذ تارودانت المتهم بهتك عرض 4 من تلميذات “التحضيري”، و معطيات صادمة يكشف عنها التحقيق في النازلة.

أكادير 24

علمت أكادير24 من مصادرها الخاصة أن عناصر المركز القضائي لدرك تارودانت أحالت الأستاذ المتهم بهتك عرض 4 من تلميذاته على الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف بأكادير.
و ذكرت مصادر الموقع، بأن استئنافية ٱكادير قررت إيداع المتهم السجن المحلي بأيت ملول، في إنتظار الشروع في أولى جلسات محاكمته.
هذا، و كشفت مصادر مقربة، بأن المتهم والذي هو من مواليد 1984، كان يعمد إلى استدراج التلميذات اللواتي يدرسن بالمستوى الأول ” التحضيري” الى السكن الوظيفي بالمؤسسة التي يدرس بها، لممارسة الجنس السطحي قبل أن ينفضح أمره.

وكانت إحدى المؤسسات التعليمية بجماعة تيوت بإقليم تارودانت، قد اهتزت بداية الأسبوع الجاري على وقع فضيحة أخلاقية مدوية بطلها أستاذ للتعليم الإبتدائي إتهمته تلميذاته بتعريضهن لإعتداء جنسي بالتزامن مع نهاية الموسم الدراسي الحالي.

وحسب نص الشكاية التي تقدم بها أربعة أولياء أمور التلميذات للنيابة العامة، فإن الأستاذ المتهم كان يقوم بالإستفراد بتلميذاته ويقوم بالتحرش بهن وتعريضهن لإعتداء جنسي سطحي.

هذا، وبعدما إستمعت الضابطة القضائية بالمركز القضائي بتارودانت يوم الأربعاء 27 ماي الجاري، لضحايا هذه الإعتداءات بمعية أولياء أمورهن وعددهن أربعة تلميذات أغلبهن بالقسم الأول إبتدائي.

وأضافت مصادر مطلعة لأكادير24، أن عددا من الجمعيات الحقوقية المهتمة بالطفولة تستعد للدخول على الخط من أجل رد الإعتبار للضحايا.

تعليقات
Loading...