Agadir24
الجريدة الإلكترونية الأولى في الجنوب

مستشار جماعي يقع في شر أعماله مع صيدلانية.

أكادير24

وقع مستشار جماعي في شر أعماله مع صيدلانية.

فقد أمر الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف بتطوان، مؤخرا، الفرقة الولائية للضابطة القضائية بولاية الأمن، بفتح تحقيق في شكاية تتعلق باتهامات موجهة لمستشار بالمجلس الجماعي للمدينة، بالاغتصاب باستعمال العنف وافتضاض الـبـكـارة، حيث تقدم دفاع سيدة صيدلانية بشكاية في الموضوع، ملتمسا الـتحـقـيـق والـبـحـث.

Advertisements

وبحسب “الأخبار”، فإن الضابطة القضائية المكلفة قامت بالاستماع إلى المستشار المشتبه فيه حول التهم الموجهة إليه من قبل المشتكية “باستدراجها لشقة يمتلكها بدعوى لقاء عائلي، وتواجد أخته بالشقة نفسها، لكنها تفاجأت بالمشتكى به ينفرد بها حيث لا يوجد أحد سواهما وقام بإدخالها بالعنف لغرفة النوم والعمل على اغتصابها وافتضاض بكارتها”.

و بحسب المصدر ذاته، فإن المشتكي به أكد للمشتكية أنه مازال يرغب في الاستمرار في خطبتها، والزواج بها بعد ذلك، عندما احتجت عليه، وأكد لها أنه سيحضر عائلته لإتمام إجراءات عقد الزواج الرسمي وتفاصيل حفل الزفاف، لكنه تخلف عن وعوده الكاملة وتنصل منها بعد مرور مدة زمنية قصيرة على واقعة الاغتصاب وافتضاض البكارة.

هذا، و ستقوم الضابطة القضائية المكلفة بإجراء خبرات طبية في الموضوع بتنسيق مع النيابة العامة المختصة باستئنافية تطوان، فضلا عن توجيه محاضر الاستماع للطرفين قصد الدراسة واتخاذ القرارات المناسبة، طبقا للمساطر القانونية الجاري بها العمل في مثل هذه النوازل.

Advertisements
Advertisements

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.