الجريدة الإلكترونية الأولى في الجنوب

مستجدات قضية خلط الوقود بالماء في إحدى المحطات في عز أزمة المحروقات

أكادير24 | Agadir24

 

عرفت القضية التي تفجرت بحر الأسبوع المنصرم، والتي تتعلق باكتشاف عدد من السائقين أنهم كانوا ضحية نصب وخداع، بعدما ملؤوا خزانات سيارتهم بالماء عوضا عن الوقود في إحدى محطات مدينة بني ملال، (عرفت) مستجدات نوعية.

في هذا السياق، كشفت مصادر إعلامية متطابقة أن التحقيق الذي قادته المصالح الأمنية بخصوص هذه القضية أسفر عن توقيف مسير المحطة المذكورة بمدينة مراكش، بعد تقدم عدد من المواطنين بشكايات ضده.

وأضافت ذات المصادر أن وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية ببني ملال، قرر إحالة مسير محطة البنزين على قاضي التحقيق في حالة اعتقال من أجل تعميق البحث معه بخصوص المنسوب إليه.

وأشارت ذات المصادر إلى أن المسير الموقوف وجهت له تهمة “النصب” على عدد من السائقين، وذلك بسبب مزجه لمادة البنزين مع الماء.

يذكر أن عددا من المواطنين كانوا قد تفاجؤوا بعطب في محركات سياراتهم بعد ملئهم خزانات سياراتهم بالوقود انطلاقا من محطة معروفة بمدينة بني ملال.

وأخبر هؤلاء المتضررون بعد فحص سياراتهم بأنهم استعملوا وقودا مختلطا بالماء، وهو ما أدى إلى توقفها، ومن تم قرروا التقدم بشكايات لدى المصالح الأمنية ببني ملال، وهو ما أعقبه فتح تحقيق معمق في الموضوع من طرف الفرقة الولائية للشرطة القضائية.

وإلى جانب ذلك، تقدمت إحدى الشركات الموزعة للوقود هي الأخرى بشكاية للمصالح الأمنية، تطالب فيها بفتح تحقيق لمعرفة المتورطين في خلط الوقود بالمياه في المحطة التي شابتها هذه الاختلالات.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.