Agadir24
الجريدة الإلكترونية الأولى في الجنوب

مدير المصالح الجديد ،ببلدبة أيت ملول، يكشف عن السر في تعيينه في حوار مع أكادير 24

أسئلة كثيرة صاحبت تعيين محند السولي مدير للمصالح ببلدية أيت ملول من قبل ما السر في اختيار محمد السولي مدير المصالح بالبلدية رغم اختلافه سياسيا مع المكتب المسير “العدالة والتنمية ” ونقابة التابعة للعدالة والتنمية ؟وكيف حافظ ذات المسؤول على علاقته مع جميع الموظفين باختلاف انتماءاتهم إبان الصراع الدائر بين الموظفين من قبل ؟وهل ستبقى مكانة محند السولي لدى الموظفين كما هي بعد توليه المسؤولية ؟ وما هي أولويات عمله خلال هذه المرحلة ؟ أجوبة هذه الأسئلة ضمن حوار أكادير 24 مع محند السولي.
س:من هو محند السولي؟
ج: محند السولي من مواليد 1965 بتاربورجت أكادير حاصل على الاجازة في الحقوق ودبلوم تقني في الحسابات مراقب لصحة الإلتزام بالنفقات بجماعة أيت ملول ثمّ مكلّف بالقسم المالي منذ أبريل من سنة 2012 واشتغل حالياً عضو بالمجلس الإداري للتعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية
كيف استقبلت تعيينك في منصب مدير المصالح من طرف رئيس المجلس البلدي لايت ملول؟
ج:اختياري مديرا للمصالح تكليفا قبل أن يكون تشريفا وهي مهمة صعبة لكن سنحاول بمساهمة من جميع المتدخلين الرفع من وتيرة الادارة لتقديم اجود الخدمات للمرتفقين وبهذه المناسبة اشكر رئيس المجلس البلدي لايت ملول وجميع اعضاء المجلس واتمنى ان اكون عند حسن ظنهم وظن كل من استقبل هذا التعيين بحفاوة.
س: ما السر في اختيارك في هذا المنصب رغم اختلافك سياسيا ونقابيا مع المكتب المسير؟ والسر في ترحيب عموم الموظفين باختيارك ؟
ج:السر في ذلك هو احترامي لجميع المكونات،وعملي بمصالح الخارجية لوزارة المالية لمدة 19 سنة مكنني من التعامل مع جميع الأطياف السياسية ربط علاقة طيبة مع كافة الموظفين ورغم انتمائي السياسي والنقابي- أمين المال للنقابة الديمقراطية للجماعات المحلية ومن خلال ذلك حاولت تقديم المساعدات للشغيلة على مستوى مدينة أكادير انزكان الدشيرة أيت ملول والتعامل باحترام مع كامل الفرقاء السياسيين .
س:هل تعتقد أن المكانة التي حظيت بها من طرف عموم الموظفين ستبقى بعد تقليد لمنصب مدير المصالح ؟
ج:أتمنى ذلك
س:ما هي أولوياتك في المرحلة الراهنة؟
ج:سيسطر إن شاء برنامج مهم وسيعرض على المجلس للمصادقة عليه واستكمال الهيكلة من أجل تقديم خدمات جليلة للمواطنين وإدخال وسائل جديدة في التدبير الإداري.
حاوره إبراهيم أزكلو

قد يعجبك ايضا
Loading...