لاعب بارز يتعرف على أعراض إصابته بفيروس كورونا وسط معسكر تدريبي مغلق بمدينة أكادير .

أكادير24 | Agadir24

أكد لاعب فريق المغرب الفاسي، نصر الدين طرينا بأنه أحس بأعراض فيروس كروونا، منذ يوم الخميس الماضي، خلال تواجد فريقه في معسكر تدريبي مغلق بمدينة أكادير، مؤكدا، بأنه أحس بأعراض شبيهة بنزلة البرد لمدة يومين متتاليين، قبل أن تزول الأعراض في اليوم الثالث.

وقال طرينا، في تصريح ل”البطولة” : “كنت أظن أنها أعراض عادية جراء العرق و الإستحمام المتكرر بعد الحصص التدريبية للمجموعة،….، لكن، و” بعد إجراء التحاليل يوم الإثنين المنصرم، أظهرت النتائج التي توصلت بها إدارة النادي يوم أمس الأربعاء، أنني من بين الحالات المؤكدة الحاملة للفيروس التاجي.

هذا قدر الله و أنا أؤمن بخيره و شره”، مضيفا، ب”  أن المصالح الطبية نقلت جميع الحالات المؤكدة في النادي، إلى المستشفى من أجل بدء “البروتوكول العلاجي”، الذي تعتمد الجهات المختصة مع “مرضى كورونا”.

و أضاف لاعب الفريق الفاسي، بأن وضعيته الصحية مستقرة مع عدم تواجد أي أعراض خطيرة للوباء، معربا عن أمنيته، العودة في أقرب وقت ممكن إلى الملاعب، من أجل مواصلة رحلة “البحث عن الصعود” لقسم الأضواء هذا الموسم مع الفريق الأصفر.
يذكر أنه تم تسجيل  6 إصابات بفيروس “كوفيد 19″، من عناصر فريق المغرب الفاسي، بعد توصل إدارة النادي بنتائج الفحوصات “الثانية” التي خضع لها لاعبو وأطقم الفريق أول أمس الثلاثاء، و يتعلق الأمر بحالتين في صفوف الجهاز التدريبي، ثلاثة لاعبين، وحالة واحدة بإدارة الفريق، إضافة إلى حالتين “مشتبه فيهما”

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: