+فيديو: المنتخب المغربي يودع منافسات كأس افريقيا بعد مباراة عصيبة للنسيان أمام البينين.

أكادير24

ودع المنتخب المغربي منافسات كأس افريقيا بعد مباراة عصيبة أمام البينين، بعد هزيمة غير منتظرة بضربات الجزاء على أرضية ملعب السلام بالعاصمة المصرية القاهرة لحساب دور ثمن نهائي كأس أمم إفريقيا لكرة القدم.

الهزيمة المدوية جاءت بعدما أضاع كل من بوفال والنصيري ضربتي جزاء، بينما لم يضيع منتخب بنين أي ضربة.

و كانت المباراة في شوطيها الأصلي و الإظافي قد انتهت بالتعادل هدف لكل فريق، بعدما كان منتخب البنين سباقا للتهديف في الدقيقة 53 عن طريق اللاعب موس اديلهو، فيما عدل النتيجة اللاعب يوسف النصيري في الدقيقة 74 بعد تمريرة من مبارك بوصوفة، قبل أن يضيع اللاعب حكيم زياش ضربة جزاء في آخر دقيقة من الوقت بدل الضائع بعد نهاية الوقت الأصلي.

وكانت أولى المحاولات للمنتخب المغربي في الدقيقة الخامسة عن طريق المهاجم يوسف النصيري لم تكلل بالنحاح، فيما ذهبت تسديدة اللاعب حيكم زياش محايدة لمرمى منتخب البنين. وفي حدود الدقيقة 28 فشل المنتخب المغربي في ترجمة فرصة سانحة الى هذف، فيما دهبت تسديدة حكيم زياش بعيدا عن المرمى في الدقيقة 35، كنا اضاع اللاعب بلهندة فرصة أخرى في الدقيقة 43. وفي الدقيقة 51 أضاع اللاعب يونس بلهندة فرصة، وأضاف اللاعب سفيان بوفال رأسية في الدقيقة 60 عقب دخوله مكان اللاعب يونس بلهندة، فيما تصدى حارس مرمى البينين لكرة ثابتة نفذها مبارك بوصوفة في الدقيقة 88. ويتواصل غياب المهدي بنعطية عن التشكيلة الرسمية للمرة الثانية على التوالي، بعدما غاب عن مبارة المغرب وجنوب إفريقيا برسم الجولة الثالثة من دور مجموعات أمم إفريقيا لكرة القدم.

يذكر أن المنتخب دخل المباراة بكل من ياسين بونو، اشرف حكيمي، مانويل مروان داكوسطا، غانم سايس، حكيم زياش، كريم الأحمدي، يونس بلهندة مبارك، بوصوفة، نور الدين امرابط، نبيل درار، يوسف النصيري.

تعليقات
Loading...