Agadir24
الجريدة الإلكترونية الأولى في الجنوب
:
:

بالفيديو : فوضى عارمة تطال الميناء الترفيهي لأكادير مارينا

أكادير24 | Agadir24

 فوضى عارمة تطال الميناء الترفيهي لأكادير مارينا

إستيقظ القاطنون والمشتغلون بالميناء الترفيهي لأكادير مارينا على وقع أبواق السيارات المحتجة والعالقة داخل مخرج مارينا إحتجاجا على ما أسماه البعض القرارات الأحادية والغير مسؤولة من طرف إدارة شركة مارينا.

قرارات جديدة أبرزها، عدم إشراك المتدخلين والقاطنين والمشتغلين بهذا الميناء في عملية توزيع بطائق الولوج والتي جعلت الجميع يؤدي مبلغ 5 دراهم في الساعة الواحدة لركن السيارة، وهو ثمن غير مبرر للقاطنين والمشتغلين بالمقاهي والبواخر والذين يقضون أكثر من 8 ساعات في فضاء عملهم لتكون إدارة مرينا فإنتظارهم لأداء مبلغ لا يقل عن 25 درهما أو أكثر.

 

هذا وإحتجت جمعية أصحاب القوارب السياحية وأصحاب المقاهي بركن سياراتهم بمداخل ومخارج الميناء الترفيهي إحتجاجا على سوء التسيير والقرارات الفجائية والتي لا يسبقها أي إجتماع قبلي مع المتدخلين.

وفي سياق متصل سبق وأن قامت إدارة مارينا برفع ثمن ركن البواخر بالميناء دون سبق إنذار وفي ظل الأزمة الإقتصادية التي تمر منها البلاد والقطاع السياحي بالخصوص لتكون إدارة مارينا حسب تصريح الجمعية تغرد خارج السرب وتضع المشاريع السياحية للممستثمرين خارج أسوار الفضاء السياحي، والذي من المفترض ان يكون حاضنا للمشاريع لا معرقلا ومثقلا كاهلهم بالقرارات الغير المسؤولة حسب تعبيرهم.

قد يعجبك ايضا
Loading...