الجريدة الإلكترونية الأولى في الجنوب

غيثة العلاكي، زوجة سعد لمجرد … من تكون سيدة الأعمال التي أسرت قبل “لمعلم”؟

أكادير24 | Agadir24

 

من تكون غيثة العلاكي ، زوجة سعد لمجرد ، سيدة الأعمال التي أسرت قبل “لمعلم”؟

سؤال تردد على ألسنة كل المتابعين لمسار الفنان المغربي لمجرد، حتى أضحى اسم غيثة العلاكي التي تنحدر من مدينة مراكش، تريند مؤشر البحث الشهير كوكل، وذلك بعد إعلان المطرب المغربى سعد لمجرد “لمعلم” زواجه منها .

وذكرت مصادر إعلامية متطابقة، أن غيثة العلاكى هي سيدة أعمال، تقيم فى كندا، وتمتلك سلسلة من الفنادق بمراكش، و أوضحت ذات المصادر، بان غيثة العلاكي ساندت سعد لمجرد في محنته، حيث كانت أول شخص يتصل بها، بعد إيقافه فى مطار فرنسا على خلفية تهمة الاغتصاب.

ذات المصادر، أكدت بأن شائعات ارتباطهما، انتشرت مباشرة بعد نشر مجموعة من الصور عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتضاربت آنذاك الأقاويل حول علاقة الثنائى، لكن سعد نفى هذه الأنباء مؤكدًا أنها صديقة مقربة.

و كان سعد لمجرد، قد نشر  في منشور له عبر حسابه الرسمى بموقع الصور والفيديو “انستغرام”:” بسم الله الرحمن الرحيم… خطوة مباركة وأن يبارك لى فيه وللمصونة غيثة بالرفاهية والذرية الصالحة إنه على كل شيء قدير”.

وأضاف: ” ومن آياته أن خلق لكم من أنفسكم أزواجا لتسكنوا إليها وجعل بينكم مودة ورحمة، إن في ذلك لآيات لقوم يتفكرون.. وبقوله عز وجل أطلب من الله أن يجعل زواجى خطوة مباركة”.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.