عشريني يجهز على زوجة أخيه بـ”شاقور” وسط صدمة وذهول أفراد أسرته.

أكادير24 | Agadir24

أقدم شاب في العشرينيات من عمره، يوم أمس الثلاثاء فاتح يونيو الجاري، على الإجهاز على زوجة أخيه بواسطة “شاقور”، في دوار العجامنة التابع للجماعة القروية حد احرارة بإقليم أسفي.

في هذا السياق، أفادت مصادر محلية أن الجاني كان يعاني من مرض عقلي، وقد وجه ضربات بشاقور لزوجة أخيه ذات 3 أطفال، مما تسبب في موتها في الحين.

ومباشرة فور علمها بالواقعة، حلت السلطات المحلية وعناصر الدرك الملكي بعين المكان، حيث فتحت تحقيقا في الموضوع، بالموازاة مع نقل جثة الضحية إلى مستودع الأموات.

وخلف هذا الحادث، صدمة وذهولا في نفوس أفراد أسرة الهالكة والجاني، وكذا لدى عموم ساكنة الدوار الذي نادرا ما يشهد حوادث مماثلة.

حقوقيون يدقون ناقوس الخطر

دق حقوقيون بمدينة آسفي ناقوس الخطر بخصوص ارتفاع الجريمة بالمدينة وضواحيها، مرجئين الظاهرة إلى “الفساد الانتخابي واللوبيات الانتهازية، فضلا عن ارتفاع مستوى البطالة في أوساط العديد من الشباب، رغم المؤهلات الصناعية والاقتصادية التي تزخر بها المدينة”.

ووجه ذات الحقوقيين أصابع الاتهام للقائمين على الشأن الاقتصادي بالمدينة، معتبرين أن “ المنشآت الصناعية المتواجدة بآسفي تتملص من مسؤوليتها الاجتماعية والتنموية تجاه شباب الإقليم”.

تعليقات
Loading...