عرس في ظل الطوارئ الصحية يتحول إلى هروب جماعي.

أكادير24 | Agadir24

تحول عرس أقيم بمدينة طنجة في ظل فترة الطوارئ الصحية إلى هروب جماعي، بعد  أن داهمت المصالح الأمنية الفيلا التي كانت تحتضن الاحتفال.

هذا، وكانت السلطات المحلية قد أشعرت رجال الأمن بإقامة حفل زفاف سري داخل إحدى الفيلات الواقعة بحي طنجة البالية، الأمر الذي انتقلت على إثره المصالح الأمنية إلى عين المكان لمعاينة الموضوع.

هذا، وتبين أن العشرات من المدعوين كانوا يحضرون الحفل المذكور، في خرق سافر لحالة الطوارئ الصحية المفروضة بعموم أرجاء المملكة، والتي تمنع أي شكل من أشكال التجمعات.

وأمام هذا الوضع لم يكن من العريسين سوى أن فرا رفقة عدد من المدعوين عبر باب جانبي، وذلك قبل أن يتم اعتقالهم رفقة الحاضرين من أجل تحرير مخالفات في حقهم.

يذكر أن اللجنة العلمية والتقنية المكلفة بتتبع الوضع الوبائي بالمملكة توصي بالاستمرار في العمل بالتدابير اللازمة للوقاية من فيروس كورونا المستجد، وذلك من قبيل فرض ارتداء الكمامة الواقية، و إغلاق المطاعم والمقاهي والمتاجر والمحلات التجارية الكبرى على الساعة 8 مساء، فضلا عن حظر التنقل الليلي على الصعيد الوطني، يوميا من الساعة التاسعة مساء إلى الساعة السادسة صباحا، باستثناء الحالات الخاصة.

تعليقات
Loading...