تيزنيت: أزيد من 2000 أسرة بالمحيط الحيوي للاركان تستفيد من عملية توزيع الدعم الغذائي على الأسر المعوزة

أكادير24 | Agadir24

أشرف عامل اقليم تزنيت ، صباح أمس الاثنين 20 ابريل الجاري، مرفوقا بالكاتب العام والمصالح الامنية والسلطات المحلية ورئيس قسم الشؤون القروية بالعمالة، على انطلاق تقديم المساعدات الغذائية والمكونة من ( الدقيق، زيت المائدة، السكر، المحمصة، العدس، الشاي الاخضر، البازلاء المجففة، الشعيرية ، لارز والفول المجفف )، وذلك لفائدة ما يزيد عن 2000 أسرة بالمحيط الحيوي للاركان بجماعة سيدي بوعبدللي، بونعمان، اربعاء الساحل واحد الركادة بدائرة تيزنيت ، والمقدمة من طرف الشركة الدولية OLVIAMOROCCO عن طريق قطبها الاجتماعي ASSOCIATION MAROCAVIE، النشيطة في التسويق الدولي لمنتوجات الاركان وزيوت السمك .

علما ان هذه الشركة الكائن مقرها بايت ملول تشغل ما يزيد عن 2000 امرأة قروية بهذه المناطق لتوفير وتنقية منتوجات الاركان بشكل مستمر .

هذا،  وبعد ان نوه عامل الاقليم بهذه المبادرات الاجتماعية النبيلة ، وعدت هذه الشركة السلطة الاقليمية بإحداث نفس هذا العدد من مناصب الشغل المستمر بالجماعات التابعة لدائرة انزي لفائدة المرأة القروية .

تجدر الاشارة الى ان المساعدات المقدمة سيتم ايصالها مباشرة الى مقرات سكنى النساء القرويات، كما ان جسرا تموينيا سيستمر لهذه الغاية لمدة 14 يوما تقريبا بين مقر الشركة بايت ملول والجماعات المستفيدة .

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: