Agadir24
الجريدة الإلكترونية الأولى في الجنوب
:
:

عاجل: قضية الأستاذ المتهم بتعنيف تلميذته بتارودانت تأخد منعطفا جديدا.

اكـــاديــر 24 | Agadir24

علمت “أكادير24”، من مصادرها المطلعة،  أن النيابة العامة قررت قبل قليل متابعة أستاذ تارودانت  المتهم بتعنيف التلميذة مريم، ذات 8 سنوات في حالة اعتقال.

وأفادت مصادر “أكادير24” أن الأستاذ المتهم، تم إيداعه بالسجن الفلاحي المحلي  بذات المدينة، على أساس تقديمه، أمام المحكمة الابتدائية، و أضافت نفس المصادر،  بانه تم تحديد يوم الإثنين 20 يناير الجاري، كموعد لانطلاق أولى جلسات محاكمة المتهم.

وفي سياق متصل، قال وزير التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم والبحث العلمي، سعيد أمزازي، في قضية تعنيف التلميذة مريم، و التي تشغل بال الرأي العام، أن الأستاذ يتواجد حاليا تحت تدبير الحراسة النظرية، وينتظر أن يحال على أنظار وكيل الملك الذي سيتقرر في مصيره.

وأكد الوزير أمزازي، قائلاً: “الحادث معقد بزاف حقاش كاين عدد ديال الناس كايقولو أن الأستاذ هو من اعتدى على التلميذة، فيما تؤكد جهات أخرى أن أم الضحية هي من اعتدت على ابنتها القاصر التي ربما يكون مضغوط عليها لتورط الأستاذ لكن مانسبقوش الأحداث وخاصنا الآن نشوفو القضاء آش غادي يقول”.

وشدّد المسؤول الحكومي، في ذات التصريح، على أن وزارته صارمة فهاد الأمور “ومكاينش التساهل”.

واضاف قائلاً:” يلا تبيّن الأستاذ هو اللّي عنف التلميذة غادي يشدوه وغادي نوقفوه بشكل احترازي ريثما يكون حكم نهائي، ويلا كان العكس القضاء غادي يشوف مع الأم، واللّي نقدر نقول الآن الكلمة الأخيرة للقضاء ماشي حنا وداك الساعة نشوفو آش غادي انديرو”.

قد يعجبك ايضا
Loading...