عاجل: قضية “حمزة مون بيبي أكادير” تعرف مستجدات مثيرة قد تطيح برؤوس معروفة في عالم المال والأعمال بأكادير

أكادير24

علمت أكادير24، من مصادرها المطلعة أن ملف القضية التي أثارت الرأي العام المحلي بأكادير، والتي وصفها متتبعون بملف “حمزة مون بيبي أكادير” عرفت مستجدات متسارعة تمثلت في تقديم الرئيس السابق لجماعة أورير شمال أكادير “م-ب”حول التهم الموجهة إليه أمام النيابة العامة بالمحكمة الإبتدائية بأكادير حيث تمت مواجهته مع المشتكي كمال المهداوي.

وأضافت مصادر الموقع، أن النيابة العامة أصدرت تعليمات جديدة في هذه القضية المثيرة للجدل، حيث سيتم الإستماع إلى المتهم والمشتكي بالإضافة إلى شخصين آخرين ولمسؤول بإحدى الوكالات البنكية من طرف عناصر الشرطة القضائية، بخصوص كمبيالات “بمليار سنتيم” كان الرئيس السابق قد أعطاها لرجل أعمال وعليها توقيعه فقط، علما أن الكمبيالات تخص شركة تعود ملكيتها لثلاثة شركاء.

و أضافت ذات المصادر، بأن هذه القضية قد تفجر معطيات جديدة وخطيرة يمكن أن تطيح برؤوس معروفة في عالم المال والأعمال بأكادير، خصوصا وأن الأخبار المتداولة بخصوص هذه القضية، وسط الرأي العام المحلي بأكادير تتحدث عن معاملات فاقت أزيد من مليار سنتيم ما يطرح أكثر من علامة إستفهام بخصوص مصدرها ومآلها.

وشددت ذات المصادر، أن النيابة العامة بأكادير أخذت هذا الملف بحزم جديد، بحيث أصدرت تعليمات صارمة من أجل الإستماع لكل الأطراف في وقت محدد، ما يدل على أن هذه القضية ستعرف في القريب العاجل مستجدات كبيرة.

ويستحود هذا الملف الشائك على الرأي العام المحلي الذي ينتظر كيف ستكون نهايته المثيرة، خصوصا وأنه يثير مفاجآت عديدة منذ بدايته.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: