عاجل: فيروس كورونا يتسبب في حالة إستنفار كبير وسط وكالة بنكية معروفة بالمدينة.

أكادير24 | Agadir24

علمت أكادير24 من مصادرها العليمة بأن مدينة أكادير تعيش حالة إستنفار كبير بعد تأكيد إصابة شابة تبلغ من العمر 34 سنة بفيروس كورونا المستجد تعمل بإحدى الوكالات البنكية المعروفة بالمدينة، يرجح أنها تلقت العدوى من أخيها المصاب داخل البؤرة العائلية الجديدة بالحي المحمدي باكادير.

وأضافت مصادر أكادير24، أن السلطات المحلية بالحي المحمدي بأكادير بمعية السلطات المختصة لازالت تسارع الزمن من أجل حصر المخالطين للمصابة الجديدة بفيروس كورونا مخافة إتساع رقعة الإصابات أو ظهور بؤر أخرى للفيروس لا قدر الله.

وفي نفس السياق، من المرتقب أن تحل لجنة صحية من المستشفى الجهوي الحسن الثاني بأكادير بالوكالة البنكية المذكورة، من أجل أخذ عينات من المخالطين للمصابة لإجراء التحليلات الخاصة بكوفيد19.

وكانت أكادير24، قد أشارت يوم أمس الجمعة إلى أن شابا يبلغ من العمر 26 سنة، ينحذر من الحي المحمدي بمدينة أكادير كان قد توجه يوم أمس لوحده لمستشفى الحسن الثاني بعدما أحس بأعراض مشابهة لفيروس كورونا، وبعد إخضاعه للتحليلات المخبرية الخاصة بكوفيد-19،  تأكدت إصابته بالفيروس المستجد، قبل أن تتأكد  إصابة شقيقته ووالده بالفيروس صباح اليوم السبت 17 ماي 2020.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: