عاجل: دنيا باطما تتلقى صدمات أخرى غير متوقعة في قضية “حمزة مون بيبي”

أكادير24

منع دنيا بطمة من السفر ومغادرة أرض الوطن

ذكرت مصادر إعلامية مطلعة، أنه جرى منع دنيا بطمة من السفر ومغادرة أرض الوطن، صباح يومه الجمعة 03 يناير الجاري، بسبب قرار النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية مراكش، إستئناف قرار قاضي التحقيق، وبالتالي فإن قرار المنع في حق الفنانة يبقى جاريا إلى غاية البت في استئناف “النيابة العامة”.

زوج دنيا باطمة ينفي خبر منعها من السفر بمطار محمد الخامس

نفى زوج الفنانة دنيا باطمة ومدير أعمالها البحريني محمد الترك، الأنباء المتداولة حول منع زوجته من السفر صباح اليوم الجمعة بمطار محمد الخامس  .

وقال الترك أن زوجته دنيا كانت معه في مطار محمد الخامس، فقط من أجل إيصاله ، حيث كان من المقرر أن يسافر إلى البحرين، لكنه تأخر عن موعد السفر فتم إلغاء سفره.

ورغم ظهور دنيا وزوجها في صورة عبر مواقع التواصل بصدد مباشرة إجراءات السفر بالمطار، إلى أن زوجها أكد أنها لم تكن تنوي السفر، على اعتبار أن ابنتها غزل تتواجد بالمغرب، وفق تصريحه.

الفنانة دنيا بطمة، أصيبت بانهيار عصبي حاد

 

وأكدت المصادر ذاتها، بأن الفنانة دنيا بطمة، أصيبت بانهيار عصبي حاد ، بعد قرار منعها من السفر إلى البحرين.

 

قنوات مغربية تمنع ظهور دنيا باطما على الشاشات ليلة رأس السنة

 

وفي تطور الأزمة اضطرت قنوات مغربية لمنع ظهورها على الشاشات ليلة رأس السنة الميلادية الجديدة 2020.

وبحسب بعض المصادر، فقد رفضت الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة المغربية بث سهرات غنائية تشارك فيها الفنانة دنيا بطمة، وتم حجب ظهورها بالسهرات المسجلة لاحتفالات رأس السنة.

“دوزيم” تدرس قرار حجب ظهور دنيا بطمة من السهرات الغنائية

 

وأكدت مصادر صحفية أن القناة الثانية المغربية “دوزيم” تدرس قرار حجب ظهور دنيا بطمة من السهرات الغنائية عبر شاشة القناة احتفالا برأس السنة الجديدة.

قاضي التحقيق بمدينة مراكش يقرر إطلاق سراح الفنانة دنيا بطمة مقابل كفالة

 

وكان قاضي التحقيق بمدينة مراكش قد قرر إطلاق سراح الفنانة دنيا بطمة مقابل دفعها غرامة قُدرت قيمتها بـ 30 مليون سنتيم، فيما أطلق سراح شقيقتها “ابتسام” التي كانت رهن الاعتقال بالتحقيقات مقابل 10 ملايين سنتيم.

وحدد قاضي التحقيق بالمحكمة الابتدائية في مراكش مساء الاثنين، يوم الـ 10 من فبراير 2020 موعدا لأولى جلسات محاكمة دنيا بطمة، بعدما أحالتها الفرقة الوطنية للشرطة القضائية بالدار البيضاء وشقيقتها ابتسام إلى النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بمراكش الاثنين لعرضهما على وكيل الملك بتهم “المشاركة في الولوج إلى المعالجة الآلية للمعطيات، عن طريق الاحتيال”، و”بث أقوال وصور بدون الترخيص من الغير تمس بسمعته”.

أصل اشكوى المرفوعة ضد دنيا باطما وأختها إبتسام

 

يُذكر أن الاستدعاء جاء بناء على شكوى تقدم بها المركز الوطني لحقوق الإنسان لدى النائب العام بمحكمة الاستئناف في مراكش، بعد تعرض رئيسه وبعض المحامين للتشهير على الحساب “حمزة مون بيبي”، حيث طالبت الجمعية بالاستماع إلى المغنية بطمة، لأن عددا من المتهمين والضحايا يتهمونها بالوقوف وراء هذا الحساب.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: