+صور وفيديو: حسنية أكادير يحقق الأهم ويفوز على ضيفه فريق نهضة بركان، ويوسف الفحلي نجم المباراة.

أكادير24

تحت شعار ” كونوا رجالا فأحلامنا لم تتأخر بعد” الذي رفعه فصيل من جمهور أكادير بمدرجات   ملعب أدرار،  جدد فريق حسنية أكادير العهد مع النتائج الإيجابية بفوزه في المباراة التي جمعته بضيفه نهضة بركان برسم الجولة  20  لبطولة اتصالات المغرب الإحترافية  وذلك بواقع ثلاثة أهداف لهدفين.
وجاء هدف الحسنية الأول في الدقيقة 25 بواسطة يوسف الفحلي على إثر كرة دائرية خدعت الحارس  المحمدي  وأضاف العميد الداودي الهدف الثاني للحسنية في الدقيقة 28 عن طريق ضربة جزاء أعلنها الحكم كشاف عقب إسقاط فحلي في مربع العمليات،  ورد نهضة بركان بواسطة مهاجمها لابا كودجو في الدقيقة 33 موقعا الهدف الأول مستغلا  غياب المراقبة من طرف المدافعين السوسيين. وعادل كودجو النتيجة في الدقيقة 65 على اثر ضربة جزاء صفرها الحكم لصالح البركانيين في مشهد غريب عندما اعتبر أن كشاني اعتدى على كودجو بدون كرة وأشهر في وجهه البطاقة الحمراء.
وفي الدقيقة 87  الفحلي أحسن لاعب في المباراة يوقع على هدف التفوق بعد تلقيه كرة عرضية أرضية من زميله الداودي.
قرارات الحكم القادم من عصبة الدارالبيضان برسم الجولة  20  لبطولة اتصالات المغرب الإحترافية احتجت عليها مكونات الحسنية بشدة على اعتبار أنها كان يتساهل مع لاعبي بركان رغم تدخلاتهم المبالغ فيها، وعدم إعلانه لضربة جزاء لصالح الفحلي لما أسقط من طرف بكر الهيلالي في الدقيقة 52.
وعقب هذا الفوز يصل عداد الحسنية النقاط الى 30 نقطة والتحاقه بالمركز الثالث في انتظار إجراء مباراته المؤجلة أمام الرجاء البيضاوي في الأسبوع الأول من أبريل القادم.

ح.فساس
تصوير رشيد كغروض

 

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: