صدمة في صفوف مغاربة أمريكا بعد إلغاء حجوزات الطيران الخاصة بهم، و “لارام” توضح

أكادير24 | Agadir24

اعترت الصدمة والذهول عددا من المواطنين المغاربة القاطنين بالولايات المتحدة الأمريكية، وذلك بعدما اكتشفوا إلغاء حجوزات الطيران التي تخصهم من أجل القدوم إلى المملكة، رغم تأديتهم ثمن التذاكر و توصلهم بالرسائل التي تثبت ذلك.

في هذا الصدد، أفاد المعنيون بالموضوع أنهم فوجئوا لحظة حلولهم بالمطارات الأمريكية بكون أسمائهم غير موجودة في لائحة المسافرين الخاصة بشركة الخطوط الملكية المغربية، رغم أنهم يتوفرون على وثائق حجز التذاكر.

وحاول المعنيون استقاء أجوبة لفهم الموضوع من المسؤولين بالمطارات التي كانوا سيسافرون منها دون التوصل بأي رد يذكر، باعتبار أن شركة الخطوط الملكية المغربية هي المعنية بتقديم توضيحات بهذا الشأن.

ونتيجة للفوضى التي خلقتها شكاوي المواطنين بالمطارات الأمريكية، دخل مصدر من شركة “لارام” على خط الموضوع، حيث أوضح أن الأشخاص المتضررين لم يحجزوا تذاكرهم بشكل مباشر من موقع الشركة، و إنما تعاملوا مع منصة وسيطة.

و أضافت “لارام” أن الحجوزات المعنية تمت في منصة شركة أخرى وسيطة، حيث أن هذه الأخيرة لم تقم بتأكيد الحجوزات التي توصلت بها لدى شركة الخطوط الملكية المغربية.

وبالإضافة إلى ذلك، لم تقم الشركة الوسيطة بتأدية مبالغ الحجوزات ل “لارام”، وهو ما جعل النظام المعلوماتي لشركة الخطوط الملكية المغربية يلغي أوتوماتيكيا تلك الحجوزات.

لكن، وفي ومقابل ذلك، شدد المصدر الذي أدلى بهذا التوضيح من شركة الخطوط الملكية المغربية على أن هذه الأخيرة تواصلت مع المنصة الوسيطة لمحاولة إيجاد صيغ توافقية تضمن حق الزبناء الذين دفعوا لها مبالغ مهمة.

تعليقات
Loading...