صادم: شاب يغتصب خطيبته بواسطة عصا “بيسبول” بمحل لغسل السيارات….تفاصيل صادمة

أكادير24

ذكرت مصادر محلية، أن الشرطة القضائية لأمن شيشاوة فتحت تحقيقا معمقا في حادث غريب يتعلق باغتصاب شاب لخطيبته بواسطة عصا “بيسبول” أيام قليلة بعد عيد الأضحى.

واستنادا الى نفس المصادر، فإن المتهم البالغ من العمر 38 سنة، أرغم خطيبته على مرافقته الى ورشة عمله بأحد محلات غسل السيارات، بعدما قبلت ان يوصلها الى وجهتها، حيث توجه بسيارته الى محل غسل للسيارات والذي يوجد في ملكيته ليرغمها على الدخول تحت التهديد.

واضافت مصادرنا، ان الشاب بعدما اقفل المحل على خطيبته شرع في معاقرة “الماحيا” مطالبا منها ان تتقاسم معها الجلسة الخمرية رغما عن انفها.

وأضاف نفس المصدر، أن المتهم ادخل ضحيته في مسلسل تعذيب بالضرب والجرح لأزيد من ساعة ونصف خاصة بعد رفضها الاستجابة لنزواته الجنسية التي لم يجد لها من سبيل سوى اغتصاب خطيبته بواسطه عصا “البيسبول”, الى أن تمكنت الضحية التي لا يتجاوز عمرها 19 سنة والمنحدرة من احد احياء المدينة من الفرار في اتجاه مركز الشرطة وهي في حالة يرثى لها من جروح وكدمات ودماء وخدوش.

هذا واستمعت الضابطة القضائية بشيشاوة لاقوال الضحية والتي أكدت أن خطيبها تقدم لدى والديها بالخطبة، متعهدا والدة الضحية لاستقدام والديه في قريب الايام بعد رجوع والده من الديار الإسبانية لتأكيد الخطبة، وأن والديها وضعا الثقة في المتهم وسمحا له بالتواصل معها عبر الهاتف وامام مقر سكنها بين الفينة و الأخرى في حدود ما يلزم وما يحفظ الاخلاق وسمعة عائلتها.

والى ذلك فتحت الشرطة القضائية مذكرة بحث في حق المتهم الذي لا زال في حالة فرار، وذلك بتعليمات من النيابة العامة المختصة.

Loading...
%d مدونون معجبون بهذه: