فاجعة: حفرة بالشارع العام تتسبب في مقتل عامل نظافة تابع لبلدية أولاد تايمة بطريقة بشعة في ظل غياب أدنى شروط السلامة

أكادير24

علمت أكادير 24 من مصادر مطلعة، أن عامل نظافة يعمل بشاحنة جمع الأزبال التابعة لجماعة أولاد تايمة لقي مصرعه اليوم متأثرا بالجروح الخطيرة التي أصيب بها إثر سقوطه من الشاحنة أثناء عمله الروتيني صباح اليوم الإثنين.

وفي التفاصيل، ذكرت مصادرنا أن عامل النظافة من مواليد 1996 كان راكبا على مسند بمؤخرة شاحنة جمع النفايات قبل أن تسقط العجلة الخلفية في حفرة بالشارع العام بشكل مفاجئ بحي بوخريص بمدينة أولاد تايمة ما أدى إلى إرتجاج الشاحنة ليصطدم رأس الضحية بأحد العوارض الحديدية ويسقط أرضا ليرتطم رأسه من جديد بالأرض ويسقط مدرجا في دمائه، حيث لفظ أنفاسه الأخيرة مباشرة بعد دخوله للمستشفى المحلي بالمدينة.

جدير بالذكر أن هذا العامل يعد الضحية الثانية هذه السنة بعدما تم تسجيل حالة وفاة عامل نظافة قبل أشهر بعدما دهسته شاحنة النفايات التابعة لبلدية أولاد تايمة.

فهل ستحرك هذه الحادثة المسؤولين بالبلدية من أجل النهوض بأوضاع العاملين بالنظافة وتوفير شروط العمل القانونية لتفادي مثل هذه الفواجع، لأن وضعهم اليوم لا يبشر بالخير خصوصا وأنهم لا يتوفرون على أدنى شروط السلامة للعمل.

كما ناشدت الساكنة المكتب المسير بجماعة أولاد تايمة من أجل القيام بإصلاح الحفر التي تملأ الأزقة والشوارع والتي تسببت اليوم في مقتل عامل نظافة لا حول له ولا قوة.

إنا لله وإنا إليه راجعون

صورة أرشيفية

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: