سيدة تقتل زوجها وأب أبنائها بمنديل، ثم تحاول التنصل من جريمتها.

أكادير 24

اعتقلت المصالح الأمنية بمدينة زايو التابعة للنفوذ الترابي ﻹقليم الناظور ليلة الأحد – اﻹثنين، سيدة يشتبه في وقوفها وراء مقتل زوجها السبعيني وأب أبنائها الثلاثة.

في هذا السياق، أفادت مصادر محلية أن تشريح جثة الهالك الذي تم إجراؤه بالمستشفى اﻹقليمي بالناظور، أثبت وفاة الموظف السابق في مصلحة الجوازات بباشوية زايو اختناقا، وهو الأمر الذي اعترفت به وأقرته الزوجة لاحقا لدى مفوضية الشرطة.

ذات المصادر أضافت أن الزوجة قامت بالإجهاز على زوجها بواسطة منديل إلى أن فارق الحياة، وهو الأمر الذي حاولت إنكاره بادئ الأمر، بعد الشكوك التي راودت أقارب الهالك بكون وفاته غير طبيعية، خاصة وأن خدوشا ظهرت على مستوى عنقه بعد وفاته.

وحاولت الزوجة، وفق ذات المصادر، التنصل من الجريمة التي اقترفتها، حيث خرجت للتسوق مع تركها الباب مفتوحا للتمويه بأن أحدهم اقتحم المنزل وقام بقتل الزوج الذي كان متواجدا فيه.

هذا، وبعد أن تمت محاصرة المتهمة بالأسئلة لدى رجال الأمن، اعترفت بفعلتها، وهو الأمر الذي أعقبه إخضاعها لتدابير الحراسة النظرية في انتظار عرضها أمام النيابة العامة المختصة.

يذكر أن جيران الهالك والجانية رجحا أن نشوب خلافات عائلية بين الزوجين كانت وراء إقدام الزوجة على تصفية أب أبنائها، في جريمة قلما تشهد لها زايو الهادئة مثيلا.

تعليقات
Loading...