الجريدة الإلكترونية الأولى في الجنوب

سيارة مجنونة تنهي حياة جد وحفيديه، وترسل آخرين إلى المستعجلات

اكادير 24

لقي جد وحفيداه مصرعهم مساء أمس الثلاثاء 20 شتنبر الجاري، في حادثة سير خطيرة وقعت على مستوى شارع محمد بلعربي العلوي بحي السويسي الرباط.

وحسب ما أوردته مصادر محلية، فقد نجمت هذه الحادثة المروعة عن دهس سيارة رباعية الدفع من نوع “توارك” للضحايا، فيما رجحت ذات المصادر أن سائقها يعمل ضابطا في القوات المسلحة.

وبحسب المصادر نفسها، فقد كان من بين ضحايا الحادث جد يبلغ قيد حياته من العمر 60 عاما وطفلان من حفدته (3سنوات و6سنوات) توفوا على الفور، فيما أصيب ثلاثة آخرون منهم طفلان (3 سنوات و10سنوات) بجروح بليغة استدعت نقلهم على وجه السرعة إلى أحد مستشفيات العاصمة.

واستنفرت هذه الحادثة المروعة، التي وقعت على الساعة الثامنة من مساء أمس، مختلف الأجهزة الأمنية والسلطات المحلية والوقاية المدنية التي حلت بعين المكان من أجل نقل الجرحى صوب المستعجلات، لتلقي العلاجات الضرورية.

وموازاة مع ذلك، تم نقل جثث الضحايا نحو مستودع الأموات، في انتظار مباشرة إجراءات الدفن فور استكمال المساطر القانونية والقضائية المعمول بها.

هذا، وقد فتحت المصالح الأمنية تحقيقا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، قصد تحديد ملابسات هذه الحادثة والظروف المحيطة بها.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.