Agadir24
الجريدة الإلكترونية الأولى في الجنوب

سوس ماسة : تلميذ يتعرض لاعتداء شنيع من طرف مهاجر إفريقي بعد خروجه من الامتحان.

أكادير24 | Agadir24

 

سوس ماسة : تلميذ يتعرض لاعتداء شنيع من طرف مهاجر إفريقي بعد خروجه من الامتحان.


تعرض تلميذ يتابع دراسته بالمستوى السادس ابتدائي لإعتداء شنيع من طرف مهاجر إفريقي، مباشرة بعد خروجه من مدرسة الحسن الأول التي يدرس به وسط مدينة تيزنيت.

وذكرت مصادر محلية أن التلميذ البالغ من عمره 13 سنة كان قد اجتاز استحقاقات الإمتحان الموحد المحلي لنيل شهادة الدروس الإبتدائية بالمؤسسة المذكورة، غير أنه فوجئ لحظة خروجه منها بالمهاجر الإفريقي يعتدي عليه ويقوم بتعنيفه.

وأضافت ذات المصادر أن التلميذ أصيب بكدمات ورضوض، مشيرة إلى أن بعض المارة تدخلوا وقاموا بتخليصه من المعتدي.

وأكدت المصادر نفسها أن المصالح الأمنية تدخلت وقامت بفتح تحقيق في الواقعة انتهى بتوقيف المعتدي والتوجه به إلى مركز الشرطة من أجل تحديد خلفيات قيامه بالاعتداء على التلميذ المذكور واتخاذ الإجراءات اللازمة في حقه.

ذات المصادر أكدت أن المعتدي على التلميذ يعاني من اضطرابات عقلية، كما أن له سوابق عدة في الاعتداء على الأشخاص والممتلكات.

وحسب ذات المصادر، فإن المهاجر الإفريقي كان قد أضرم النيران مؤخرا في أحد المنازل وفي حاويات النفايات في الشارع العام، كما قام بالإعتداء على أحد المواطنين، الأمر الذي أسفر عنه اقتياده إلى جناح الطب النفسي و العقلي بالمستشفى الإقليمي الحسن الأول بتيزنيت، ليتم إطلاق سراحه بعد حين.

واستنكرت ساكنة المدينة الوضع الذي باتت تعيشه تزنيت، خاصة في ظل تكرر الاعتداءات على المواطنين من طرف المختلين عقليا المنتشرين بمختلف شوارع المدينة، مشكلين بذلك خطرا على سلامة وأمن المواطنين.

قد يعجبك ايضا
Loading...