Agadir24
الجريدة الإلكترونية الأولى في الجنوب

سرقة المحروقات تجر 6 أشخاص إلى التحقيق

أكادير24 | Agadir24

 

أحالت فرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة المحمدية، صباح يوم أمس الجمعة فاتح أبريل الجاري، ستة أشخاص على النيابة العامة المختصة، وذلك للاشتباه في ارتباطهم بشبكة إجرامية تنشط في السرقة باستعمال الكسر والتزوير واستعماله.

وكانت عناصر الشرطة القضائية بالمحمدية قد ضبطت سائق شاحنة صهريجية محملة بـ33 طنا من المحروقات وهو في حالة تلبس بسرقة وبيع جزء من حمولتها لمسير مستودع غير مرخص، وهو ما أسفر عن توقيفه.

وإلى جانب ذلك، تم توقيف ثلاثة مستخدمين وسائق شاحنة صهريجية أخرى، متلبسين كذلك بشراء وتحميل كمية من هذه المواد البترولية بعين المكان، وذلك بغرض نقلها لمحطة للخدمات وبيعها لأصحاب السيارات.

هذا، وأسفرت عملية التفتيش المنجزة بالمستودع المذكور، الذي يتوفر على 14 مخزنا للمحروقات، عن حجز طنين و700 لتر إضافية من مادتي البنزين والغازوال وسيارة خفيفة وثمانية حاويات بلاستيكية كبيرة الحجم.

وبالإضافة إلى ذلك، عثرت عناصر الشرطة خلال عملية التفتيش على ستة أختام بلاستيكية مكسرة، وأداة لتثبيت الأختام المزيفة ومبلغ مالي يشتبه في كونه من عائدات النشاط الإجرامي الذي كان يزاوله المشتبه فيهم.

إلى ذلك، وضع الموقوفون الست المتراوحة أعمارهم ما بين 24 و55 سنة، تحت تدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي أشرفت عليه النيابة العامة المختصة، وذلك قبل أن تتم إحالتهم على العدالة صباح يوم أمس الجمعة.

قد يعجبك ايضا
Loading...