رسميا: أربع حالات مصابة بفيروس “كورونا” تغادر مستشفى الحسن الثاني بأكادير

أكادير24 | Agadir24

غادرت أربع  حالات مصابة بفيروس “كورونا” المركز الاستشفائي الجهوي الحسن الثاني بأكادير، اليوم الجمعة 3 أبريل 2020،  بعد أن تماثلت للشفاء.
وتتعلق الحالات الأمر، بمواطنتين ومواطن يحملون الجنسية الفرنسية، ومواطن رابع يحمل الجنسية المغربية.

وبلغ عدد الوفيات بسبب وباء “كورونا” بجهة سوس ماسة، إلى حدود أمس الجمعة، ثلاث حالات؛ الأولى لمهاجر مغربي متقاعد من فرنسا يتحدّر من منطقة الدراركة، والحالة الثانية لسائح فرنسي، والثالثة لمواطن ينحذر من اشتوكة أيت باها، فيما عدد الإصابات المؤكدة، حسب آخر بلاغ لوزارة الصحة، بلغ 19 حالة بجهة سوس ماسة، أغلبها من مدينة أكادير .

وكانت آخر معطيات لوزارة الصحة على موقع كوفيد، بأنه تم تسجيل27 حالة إصابة مؤكدة جديدة بفيروس كورونا المستجد وذلك إلى الساعة الثامنة من صباح اليوم الجمعة 3 أبريل الجاري، ليرتفع العدد الإجمالي لحالات الإصابة المؤكدة بالفيروس بالمملكة إلى735 حالة.

وأضافت الوزارة المعنية أن عدد الحالات المستبعدة بعد تحليل مخبري سلبي بلغ 2983 حالة، في حين بلغ عدد الحالات التي تماثلت للشفاء من المرض حتى الآن، وفق المصدر ذاته، 49 حالة، فيما وصل عدد حالات الوفاة إلى 47 حالة، بزيادة ثلاث حالات وفيات جديدة…

هذا، و تهيب وزارة الصحة بالمواطنات والمواطنين الالتزام بقواعد النظافة والسلامة الصحية، والانخراط في التدابير الاحترازية التي اتخذتها السلطات المغربية بكل وطنية ومسؤولية

 

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: