الجريدة الإلكترونية الأولى في الجنوب

حملة أمنية مباغثة بشاطئ سيدي وساي باشتوكة ترعب المخالفين للقانون

أكادير24 | Agadir24

 

شنت مصالح الدرك الملكي بماسة مدعومة بعناصر الدرك من مراكز اخرى، وبإشراف من قائد سرية الدرك الملكي باشتوكة ايت باها مساء اليوم الجمعة 12 غشت الجاري، حملة تمشيطية واسعة على طول الشاطئ بسيدي وساي.

وحسب مصادر مطلعة لأكادير24، فإن هذه الحملة الواسعة جاءت مباشرة بعد تزايد عدد المصطافين بالشاطئ المذكور لتضع حدا لعدد من الظواهر الغير القانونية التي تسبب الإزعاج للمصطافين والزوار على حد سواء.

وأضافت ذات المصادر إلى أن هذه الحملة مكنت من حجز عدد من الدراجات النارية والتي كان أصحابها يتجولون بها في وضعية غير قانونية، وتوقيف عدد من الجانحين متلبسين بأفعال غير قانونية كما تم خلال الحملة المذكورة التي شاركت فيها عناصر دركية راجلة، توعية وتنبيه عدد من المواطنين ببعض الخروقات والعادات السيئة.

هذا، وساهمت هذه الحملة التي عرفت حضورا ميدانيا لقائد السرية بالنيابة وعدد كبير من الدركيين، في تعزيز الحضور الأمني بالشاطئ المذكور، وبعث رسائل واضحة لكل من سولت له نفسه العبث بأمن وسلامة وراحة المصطافين، كما ستساهم في قطع الطريق على عدد من الممارسات الغير القانونية لبعض الأشخاص.

من جهة أخرى، إستحسن عدد من المصطافين هذا الإنزال الأمني الذي جاء في وقته، خصوصا مع ذروة موسم الإصطياف وما يصاحبه من خروقات و تجاوزات غير مقبولة .

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.