حزب الإستقلال يقدم برنامجه الإنتخابي بمدينة أولاد تايمة

أكادير24 | Agadir24

قدم عبد الصمد قيوح، وكيل لائحة حزب الإستقلال في الانتخابات الجماعية ببلدية أولاد تايمة، الخطوط العريضة لبرنامج الحزب الانتخابي والذي تمت بلورته بناء على تشخيص الأعطاب التي شابت تسيير الشان الجماعي خلال الفترة التدبيرية الحالية، وكذا بناء على تجربة الحزب الكبيرة في تدبير الشأن المحلي بالمدينة.

وكشف عبد الصمد قيوح أن النهوض بأوضاع المدينة في مختلف المجالات يتطلب حزبا قويا مثل حزب الإستقلال. مشيرا إلى أن تموقع الحزب داخل الحكومة المقبلة سيمكن من رفع هذا التحدي بفضل التنسيق.

ويدخل وكيل اللائحة غمار هذا السباق رفقة ثلة من خيرة رجال ونساء المدينة الممثلين في اللائحة التي تقدم بها الحزب لخوض غمار الإستحقاقات الإنتخابية المقررة يوم 08 شتنبر المقبل.

وبخصوص البرنامج الإنتخابي للحزب الذي من المنتظر أن يقول كلمته في هذا السباق، أوضح وكيل اللائحة أنه برنامج واقعي تمت من خلاله تحديد الأولويات بناء على تشخيص ميداني تشاركي مع مختلف شرائح المجتمع بالمدينة. كما ان هذا البرنامج يلامس جميع المجالات التي لها علاقة بالحياة اليومية لساكنة المدينة، دون إقصاء أو تمييز.

ولعل حنكة وكيل اللائحة ووصيفه الأستاذ علي أوداد في تدبير الشأن الجماعي بالإضافة إلى باقي مكونات اللائحة سيكون بمثابة دافع لنيل ثقة الناخبين بالمدينة المتعطشين للتغيير. حيث دعا كل من عبد الصمد قيوح وعلي أوداد، الساكنة إلى وضع ثقتها في لائحة الميزان لتحقيق الأهداف المنشودة.

تعليقات
Loading...