حرب الطرق تودي بحياة ثلاثة أشخاص بطريقة مروعة.

أكادير 24

أودت حرب الطرق بحياة ثلاثة أشخاص بطريقة مروعة خلال الحادثة المميتة التي وقعت اليوم الأربعاء 26 ماي الجاري.
وذكرت مصادر إعلامية، بأن الحادث جاء نتيجة انحراف سيارة خفيفة عن الطريق وذلك على مستوى منطقة تمدروست الواقعة ضواحي سطات، وانقلابها في ظروف غامضة، وهو ما شكل موضوع بحث قضائي من قبل درك المركز الترابي لسرية وجهوية سطات.

و أوضحت ذات المصادر، بأن ضحايا الحادث المأساوي المروع حددوا في ثلاثة ضحايا من بينهم مطلقة وأم لثلاثة أطفال، تنحدر من دوار المناصرة المزامزة الجنوبية بإقليم سطات، وشخصين آخرين في مقتبل العمر، ينحدران من حي سيدي عبد الكريم مدينة سطات.

و أضافت المصادر نفسها، أن الضحايا الثلاثة كانوا على متن السيارة موضوع الحادث المأساوي المميت تعود ملكيتها لإحدى شركات الكراء، قادمين من منطقة رأس العين دائرة ابن أحمد نحو سيدي العايدي عبر الطريق المؤدية إلى مدينة سطات وبالضبط تمدروست، إلا أن انقلاب السيارة أدى إلى وفاة السيدة وشاب آخر على الفور وبمكان الحادث، في حين جرى نقل المصاب الثالث نحو قسم الإنعاش بسطات، لإنقاذ حياته إلا أن خطورة الإصابة عجلت بوفاته رغم محاولة الطاقم الطبي لإنقاذ حياته.

هذا، وفور علمها بالحادث، انتقلت دورية دركية من المركز الترابي سطات، وممثل عن السلطة المحلية بالمزامزة إلى مكان وقوع الحادثة، وجرت معاينتها واستدعاء سيارة إسعاف لنقل الجريح نحو المستشفى، في حين جرى نقل جثتي الهالكين إلى مستودع الأموات بالمركز الاستشفائي الحسن الثاني بسطات.

تعليقات
Loading...