Agadir24
الجريدة الإلكترونية الأولى في الجنوب

ثلاثينية تنهي حياة خالها لأسباب مجهولة

أكادير24 | Agadir24

 

اهتز أحد الأحياء التابعة لبلدية الدروة بإقليم برشيد، عشية أمس الجمعة 5 غشت الجاري، على وقع جريمة قتل بشعة، اقترفتها شابة ثلاثينية في حق خالها.

وفي تفاصيل الواقعة، فإن الشابة المعنية، وهي من مواليد سنة 1988، عرضت خالها البالغ قيد حياته من العمر حوالي 50 سنة، لاعتداء شنيع بواسطة آلة حادة، وهو ما عجل بوفاته.

هذا، ولا تزال أسباب إقدام الجانية على هذا الفعل مجهولة إلى حدود الساعة، حيث ذكرت مصادر محلية أنها وجهت لخالها طعنة قاتلة على مستوى العنق كانت كفيلة بإزهاق روحه.

وأشارت ذات المصادر إلى أن الهالك المفارق للحياة، كان يشتغل قيد حياته سائقا، وكان كثير التردد على منزل أخته الذي شهد هذه الجريمة.

وأضافت المصادر نفسها أن عناصر الدرك الملكي بسرية برشيد تمكنت من توقيف المشتبه فيها، بعد فترة وجيزة من ارتكابها للجريمة، حيث توصلت الأبحاث والتحريات الأولية إلى أن المتهمة بارتكاب هذه الجريمة تعاني من اضطرابات نفسية خطيرة.

إلى ذلك، وضعت المشتبه فيها تحت تدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، في انتظار عرضها على الوكيل العام للملك، لدى محكمة الجنايات بسطات، للنظر في صك التهم الموجهة إليها.

هذا، وقد نقلت جثة الضحية صوب مستودع الأموات بمستشفى الطب الشرعي الرحمة، بالدار البيضاء الكبرى، قصد إخضاعها للتشريح الطبي، تنفيذا لتعليمات النيابة العامة المختصة.

قد يعجبك ايضا
Loading...