Agadir24
الجريدة الإلكترونية الأولى في الجنوب

تيزنيت : هذا ما تقرر في حق الموظف الجماعي المتهم بالرشوة

أكادير24 | Agadir24

قررت الهيئة القضائية بالمحكمة الإبتدائية بتيزنيت يوم أمس الإثنين 09 ماي الجاري تأجيل محاكمة الموظف الجماعي المتهم بالرشوة إلى غاية يوم 16 ماي 2022 من أجل إعداد الدفاع.

وكانت أكادير24 قد أشارت في وقت سابق، بأن الرقم الأخضر الذي وضعته رئاسة النيابة العامة رهن إشارة المبلغين عن جرائم الفساد المالي، أطاح يوم الجمعة 6 ماي الجاري بموظف يعمل في قسم التعمير بجماعة تزنيت بعدما تم ضبطه متلبسا بالحصول على مبلغ مالي على سبيل الرشوة قدره 2000 درهم.

و أوضحت مصادر الموقع، بأن تحريك هذا الملف جاء بتعليمات من النيابة العامة، التي توصلت بإشعار عبر الخط الأخضر من أحد المواطنين يتهم فيه الموظف المذكور بمطالبته برشوة مقابل مزاعم بتقديم خدمات تفضيلية لهذا الشخص.

و أضافت مصادر أكادير 24، بأن النيابة العامة كلفت الضابطة القضائية لأمن تزنيت بفتح بحث قضائي في مضمون هذا البلاغ، والذي أسفر عن توقيف هذا الموظف في حالة تلبس بتسلم مبلغ الرشوة.

يذكر أن الرقم الأخضر الموضوع رهن إشارة المبلغين عن جرائم الفساد المالي، خصوصا الرشوة والغدر واستغلال النفوذ والاختلاس، حقق نتائج إيجابية في التصدي لهذا النوع من الجرائم وأطاح بالعديد من المتورطين في الآونة الأخيرة…

قد يعجبك ايضا
Loading...